البهداري عائد للوحدات وشلباية يؤكد التزامه بالتجديد مع النادي

mainThumb

21-06-2011 04:42 PM

أوضح المدافع الفلسطيني الدولي عبد اللطيف البهداري انه بات قريبا من العودة الى نادي الوحدات لمشاركته منافسات الموسم المقبل.


ونقلت وكالة رامتان على لسان البهداري قوله " أمتلك عروضا من الأردن والسعودية وفلسطين ولكن بقائي في الوحدات هو الأرجح نظرا لتمسك إدارة الفريق بي وارتباطي الوثيق بالجماهير الذي تعتبرني ابن من أبناء النادي".


ويأتي حديث البهداري في الوقت اللذي وردت اخبار مفادها انه بات على بعد خطوة من التوقيع مع نادي النصر الكويتي في صفقة قدرت بنحو 130 ألف دولار لموسم واحد حيث أكد مصدر مقرب من النادي الكويتي تواجد عدد من الإداريين حالياً في عمان بانتظار البهداري للتوقيع " البهداري ينتظر ان يصل عمان للالتحاق بالمنتخب الفلسطيني في معسكره التدريبي الذي يمتد حتى السبت المقبل وسيستغل المسؤولين الكويتين فترة تواجده للتوقيع في حال تم الانتهاء من كافة التفاصيل وبعض الامور العالقة".


في ذات السياق تسلم امس مهاجم الوحدات محمود شلباية عقده الرسمي من النادي من أجل الاطلاع على بنوده قبل التوقيع الرسمي.


وأكد شلباية أنه ملتزم باتفاقه مع النادي للتجديد " انا ملتزم باتفاقي مع ادارة النادي لتجديد العقد للموسم المقبل وفق المبلغ المتفق عليه وهو 50 ألف دولار لكني بذات الوقت انتظر موافقة النادي على أحد بنود العقد المتعلق بالشرط الجزائي والذي طلبته ليكون ضمن العقد".


وفهم ان هناك اتفاقا بالنسبة لمبلغ الـ 50 الف دولار وهو ما يعادل تقريبا 35 ألف دينار يقضي بحصول شلباية على ألف دينار كل شهر على مدار 12 شهراً وباقي المبلغ 23 ألف دينار يعتبر كمقدم عقد.


من جهة اخرى رفع عوض راغب لاعب شباب الأردن حاليا والوحدات سابقا شكوى رسمية الى اتحاد كرة القدم لارسالها الى الاتحاد الدولي "فيفا" ضد نادي حطين السوري الذي لعب له مؤخرا.


وفهم ان راغب يطالب النادي السوري بقيمة عقده كاملا والبالغ 25 ألف دولار كون النادي السوري لم يفي بالتزاماته تجاه راغب بعد توقف الدوري في سورية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد