أمور تفعلينها وقت الريجيم تدمر جسدك بالكامل .. تفاصيل

mainThumb

12-06-2021 01:32 AM

السوسنة – كل شخص منا يتمنى أن يمنع بحياة مشرقة مليئة بالراحة والانتعاش من دون أمراض لكن احيانا يكون علينا اتباع حمية غذائية صعبة جدا للوصول الى الهدف المطلوب بسرعة قصوى بسبب حفلة ما نريد أن نبدو فيها جميلين أو لأسباب أخرى فإننا نقوم ببعض الامور الخاطئة التي تجعل صحتنا تسوء لا ان تصح .
 
حيث تلجأ معظم الفتيات بإتباع نظام غذائي قاسي جدا لعدة أيام او ربما تستمر لشهور بسبب النتائج المذهلة التي تراها فتكون تؤذي جسدها وكل مواضع قوتها الداخلية وتقوم بتدميرها نظرا منها أنها تقوم بمشاهدة النتائج المذهلة في خسارة الوزن.
 
تقوم بالامتناع عن الطعام أو انها تقوم بالتخلي عن المواد الغذائية المهمة جدا والغنية بالبروتين والدهون الصحية نظرا منها أنها قد تؤدي لفرط الوزن وزيادته .
تأتي بعد أخر الشهر ترى جسمها جميل جدا وقد خسرت الكثير من الوزن لكنها تكون خسرت أهم عنصر وهي الفيتامينات والعضلات ، فيبدأ جسدها يتعب في أقل جهد تبذله كصعودها الدرج مثلا ، ويبدأ شعرها يتساقط بكثرة وبكميات مبالغ فيها .
 
هنا هي لم تتبع النظام الغذائي المستند على الأطعمة المفيدة كالبروتين والفيتامين والدهون التي يحتاجها الجسم ، عدا انها لم تمارس الرياضة طيلة الشهر ، فهذا قد يسبب لها ارتاخ في عضلات الجسم  ويبدأ جسدها بالتراخي ، وحتى ان فكرت أن تأكل في هذا اليوم كل ما لذ وطاب ستلاجظ أن جسمها قد بدأ يرجع كما كان بسبب حرمانه طوال الشهر فيبدأ أن يخزن كل الدهون الموجود في الوجبة ويصعب على جسمها حرقه في الفترات اللاحقة .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد