الإسلاميون : الأردن هي بوابة الفتح الإسلامي

mainThumb

24-07-2011 03:11 PM

شارك المرشد العام السابق للإخوان المسلمين في مصر محمد مهدي عاكف في مهرجان الأقصى الحادي عشر بعنوان (الزحف قادم يا أقصى) والذي تنظمه جماعة الإخوان المسلمين في محافظة الكرك جنوب الأردن بحضور شخصيات أردنية وعربية.


وقال محمد مهدي عاكف راعي المهرجان في كلمته إن فلسطين عربية وهي في قلب كل مسلم مشيرا إلى انها ستتحرر من الصهاينة المحتلين ما دام فيها رجال صامدون.


من جهته قال المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين في الأردن الدكتور همام سعيد إن الأردن منطلق التحرير كما كان على مر التاريخ .


وأشار النائب الأسبق أحمد الكفاوين إلى أن فلسطين وأهلها يتعرضون لأشرس حملة صهيونية وتواطوء عالمي داعيا إلى ضرورة دعم أهل فلسطين.


وقال القيادي في جماعة الإخوان المسلمين المهندس حسان الذنيبات إن الأقصى عقيدة في قلب كل مسلم ويجب الدفاع عنه بالنفس والنفيس لافتا إلى إن الحراك العربي يدل على عدم تفريط الشعوب العربية بعظمة هذه الأمة ومقدساتها.


وحيا الشيخ سطام المعايطة الشرفاء في الأمة العربية مؤكدا إن ارض الأردن هي بوابة الفتح الإسلامي حيث صحابة رسول الله في مؤتة ومعسكرات صلاح الدين وملتقى الحجاج في منطقة الثنية لافتا إلى إن النصر للأقصى قادم بإذن الله .


يشار إلى أن فعاليات الأسبوع تتضمن ندوات سياسية منها (أردنيون من أجل الأقصى) وأمسيات شعرية وأناشيد بمشاركة فرق اليرموك والاعتصام وجمعية المركز الإسلامي والأحبة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد