مسيرة الطفيلة : شعب الأردن مش شحاد ضيعتونا بالفساد / صور

mainThumb

29-07-2011 02:55 PM

شارك في مسيرة "الحسم" الجمعة العاشرة في الطفيلة - العشرات الذين رفعوا الصوت مطالبين بالإصلاحات التي قالوا انها لم تبد للعيان بعد

وتعالت الأصوات في المسيرة على امتداد الطريق الرئيس في مدينة الطفيلة ، الى نهايته عند بوابة دار المحافظة  داعية الى الحرية والكرامة للمواطن الأردني بعيدا عن سياسات التسويف والمماطلة التي تنتهجها الحكومة.

وعلى امتداد الأسابيع الماضية لم تفلح محاولات بذلت في الطفيلة من قبل شخصيات لإنهاء المسيرات والعودة الى طاولة الحوار والمفاوضات لنقل المطالب والتداول حول الأولويات ، لكن لجنة أحرار الطفيلة للحراك الشعبي رفضت كل صيغة غير واضحة المعالم ، لا تنتهي بمحاسبة واضحة امام الشعب للفاسدين ، وإجراء إصلاحات فعلية غير شكلية ، بعيدا عن أساليب الخداع الجارية حاليا

وأشارت الهتافات الى أهمية التغيير ، ودور الحكومة في اجراء إصلاحات عاجلة   "يا وطنا و لا يهمك أردني بحمي أرضك" .."ناس كثير راح اتطير إذ ما صار التغير" .. "الإصلاح والتغير ابدا جاي رح يصير"


وتناولت الهتافات في المسيرة قضايا الفساد والمديونية  " شعب الأردن مش شحاد ضيعتونا بالفساد".."المديونية صارت وين كلوا طار بعشر سنين".." مش همه بس الفاسدين الشله كبيرة ومعروفين" ،وجاء في الهتافات : " ناس بتسرق ملايين وباقي الشعب جعانين" .. " ناس بتسرق مليارات بتفتح كزنوا وخمارات "



 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد