أمنية تطلق حملة هدية العيد

mainThumb

10-08-2011 03:14 PM

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أطلقت شركة أُمنية حملة هدية العيد تحت شعار "من إيد لإيد بتكبر هدية العيد"، بالتعاون مع مركز زها الثقافي التابع لأمانة عمان الكبرى وشركة Interactive Marketing ومتحف السيارات الملكي.

وتشمل أمنية هذه  الحملة للعام الثاني على التوالي ضمن حملة "أمنية الخير" الرمضانية، وتهدف إلى تعزيز قيم التكافل بين مختلف فئات المجتمع، من خلال جمع أكبر عدد ممكن من الهدايا العينية من المواطنين لتوزيعها على الأطفال الأيتام والمحتاجين في مختلف مناطق المملكة.

كما تتضمن المبادرة توزيع قائمة الأمنيات على الأطفال الأيتام ليطلبوا الهدية التي يتمنونها في العيد، وقيام شركة أمنية من خلال شبكاتها الاجتماعية وصفحتها على موقع فيسبوك بتحفيز المجتمع على المساهمة في تحقيق أمانيهم، كما وستقوم شركة أمنية بتحقيق بقيّة الأماني التي لم يتم تلبيتها.

وعن الحملة علّق السيد إيهاب حناوي الرئيس التنفيذي في أُمنية قائلاً: "نأمل من خلال حملة هدية العيد أن يشعر جميع أطفال الأردن بفرحة عيد الفطر بالهدايا التي تصلهم، وأن يلمسوا المحبة المتبادلة بين أبناء المجتمع الأردني، مؤكدين على انتمائنا الصادق لهم، وحرصنا كفريق على المشاركة في الحملة والتفاعل المباشر مع الأطفال في مختلف محافظات المملكة."

كما أفادت السيدة رانية صبيح مديرة مركز زها الثقافي بأن هذه الحملة مستمرة للعام الرابع على التوالي بهدف تعزيز مشاعر التضامن بين مختلف فئات المجتمع المحلي، والسعي إلى رفع مستوى الوعي بضرورة المشاركة في المبادرات الإنسانية الوطنية".

يتم جمع الهدايا من خلال صناديق متوفّرة في معظم المولات والمحلات التجارية وهي مكة مول وبركة مول وعبدون مول والاستقلال مول والصويفية مول وأرابيلا مول وفروع سيفوي ايضا في شارع الرينبو وشارع الوكالات كما تتواجد الصناديق في مركز زها الثقافي ومتحف السيارات الملكي ومتحف الأطفال بالإضافة إلى مبنى شركة أمنية الرئيسي ومعارضها.

كما يمكن الاتصال على الرقم 0788 80 60 40 لنصل إليكم ونجمع ما تودون تقديمه للحملة من خلال حافلات خاصة بالحملة.  وستُقام أسبوعياً إفطارات للأيتام والمحتاجين، وفعاليات رمضانية لعامة المواطنين في كل يوم جمعة بجانب بعض الصناديق.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد