دانا جبر تنسى ارتداء حمالة الصدر أثناء القفز لتحدث الفضيحة .. شاهد

mainThumb

27-11-2021 08:11 PM

السوسنة - تداول رواد مواقع التواصل وبعض الصفحات التي تنشر أخبار الفنانين وفضائحهم، مقطع فيديو للفنانة السورية دانا جبر أثناء ممارستها الرياضة في الجيم، وظهرت وهي تمارس الملاكمة مع المدرب، وترتدي بلوزة بيضا قصيرة وواسعة، وفيزون من لون جسمها، وأثناء القفز ظهر جزء من صدر دانا وكأنها لا ترتدي حمالة صدر، لتحدث الفضيحة التي تداولها المتابعون بشكل كبير.

وفي موقف آخر ظهر دانا جبر أثناء اللعب على جهاز المشي، وهي ترتدي توب باللون النهدي قصير مكشوف الصدر والبطن، برفقة الفنان شادي أسود، وظهر صدرها بشكل واضح أثناء اللعب، ما عرض اطلالاتها للنتقاد من قبل المتابعين.

وكانت قد أثارت دانا جبر الجدل بظهورها الجريئ مع مدرب الرياضة في الجيم، حيث ارتدت فيزون رمادي ضيق جدا فصّل مناطقها الحساسة بوضوح، وبروتيل أسود مكشوف الصدر، ومدرب الرياضة يلتصق بها من الخلف، ما هاجمها المتابعون بشكل كبير.

أهل عمان يغرقون حليمة بولند بالذهب بطريقة مستفزة .. شاهد

واللافت ان دانا جبر تغلق خاصية التعليقات على صورها التي تنشرها عبر الانستغرام، منذ قضية تسريب صورها وفيديوهاتها الفاضحة التي تم نشرها على مواقع التواصل من قبل مجهول سرق هاتفها، وأثار الضجة حينها وجعلها تتصدر الترند لفترة طويلة.

 

 

 

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد