أنشيلوتي و إختبار السان ماميس ..

mainThumb

22-12-2021 06:09 PM

في الأوقات التي تعصف بها جائحة كورونا بصفوف النادي الملكي قبل المواجهة المرتقبة أمام إتلتيك بلباو يطمح المدير الفني للميرينغي كارلو أنشيلوتي لتخطي عقبة السان ماميس بالنقاط الثلاث و بأقل الأضرار في ظل صعوبة ملعب المستضيف بالإضافة الى ان أسود الباسك ليس بالخصم الهين على أرضية ميدانه . 
 
 
من المنتظر أن يدخل ريال مدريد اللقاء و عينيه على النقاط المباراة الكاملة بعدما خدمه الغريم الأزلي برشلونة حينما تعادل ليلة أمس امام المطارد المباشر للريال على الصدارة أشبيلية في قمة حسمها التعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب ممثل الأندلس في صراع الصدارة . 
 
 
- خيارات قليلة و فوز مطلوب 
 
في ظل الغيابات الكثيرة التي عصفت بدكة سيد اللعبة الأوروبية الإ أنه مطالب بالفوز و لا شيء سواه نظراً لقرب الفارق النقطي الذي يبعده عن أشبيلة و ليريح أعصاب عشاق الفريق الملكي في التأمين على القمة التي يعتليها في ظل إبتعاد المنافسين الأقوى نظرياً وهما قطب مدريد الثاني الأتلتيكو و صاحب المركز السابع برشلونة . 
 
 
- من يعوض الغيابات ؟
 
مودريتش ، أسينسيو ، رودريغو ، الابا ، مارسيلو ، سيبايوس ، بيل ، لونين ، كاسيميرو و إيسكو . 
 
كيف للإيطالي إنشيلوتي أن يعوض مثل تلك الأسماء التي من الواضح أن اغلبها يلعب أساسياً و يُشكل ركيزه أساسية بتشكيلة وصيف الليغا .
 
فمثلا هل من الممكن أن يكون كامافينغا بديلاً ناجحاً لكاسيميرو ؟ ام أن فالفيردي قادراً على أن يحل بمحل أمير الكروات الذي لطالما من الصعب تعويضه ؟ كل تلك الأسئلة سوف يرد عليها لعبوا ريال مدريد حينما يقابلون أتلتيكو بلباو في معركة السان ماميس الليلة .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد