جريمة اغتصاب لا تخطر على بال .. هذا ما فعله شاب عربي بخطيبته!

mainThumb

04-01-2022 09:19 AM

 السوسنة -  أقدم شاب عربي على ارتكاب جريمة مروعة بحق خطيبته حيث اغتصبها مستخدما عصاة بيسبول وفق ما ذكر موقع اخبار الصباح المغربي . 

 
وبحسب الموقع فإن الاجهزة الامنية فتحت تحقيقا في منطقة شيشاوة في قضية اغتصاب وتعذيب تعرضت لهما فتاة عشرينية على يد خطيبها الثلاثيني بواسطة عصا “بيسبول”.
 
وذكرت مصادر أمنية للموقع  أن الجاني تفنن في تعذيب خطيبته قبل اغتصابها، مشيرة إلى أنه التقاها في الشارع وعرض عليها إيصالها إلى منزل العائلة، إلا أنها في الطريق اكتشفت أنه غير المسار وتوجه إلى محل لغسل السيارات في ملكيته، ما دفعها إلى رفض النزول من السيارة، إلا أن الجاني الذي يتجاوز عمره الثلاثين، أرغمها على مرافقته إلى داخل المحل.
 
وأضافت المصادر أنه شرع في شرب مواد مخدرة ، وحاول إرغام خطيبته على مشاركته إلا أنها رفضت ما أجج غضبه وشرع في تعنيفها محاولا اغتصابها.
 
 
وأمام رفضها الاستجابة لنزواته قرر الانتقام منها لقرابة الساعتين بشتى أنواع التعذيب والتنكيل، قبل أن ينهي ذلك باغتصابها باستعمال عصا “بيسبول”، إلى أن تمكنت الضحية التي لا يتجاوز عمرها 20 سنة من الفرار في اتجاه مفوضية الشرطة وهي في حالة يرثى لها من جروح وكدمات ودماء وخدوش، لتقديم شكاية في شأن الاعتداء الذي تعرضت له.
  
وروت الضحية تفاصيل الاعتداء الذي تعرضت له على يد خطيبها، ليتم تحرير مذكرة بحث في حقه، بناء على تعليمات النيابة العامة، بعد أن تعذر العثور عليه إثر اختفائه، وأفادت الضحية أن الجاني تقدم لخطبتها من والدها، في انتظار حضور ولي أمره الذي يوجد خارج المغرب لإتمام باقي الإجراءات، وهو ما جعل والدها يسمح لها بمرافقته، ولم يكن يتوقع أن تتعرض ابنته لذلك الاعتداء الشنيع.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد