زوج المتحولة جنسيا جويل بدر يكشف تفاصيل صادمة عن علاقتهما الحميمية .. شاهد

mainThumb

14-01-2022 01:34 PM

السوسنة - ضمن برنامج “مع تمام” الذي يقدمه الاعلامي اللبناني تمام بليق، حلّ حسين نجي زوج المتحولة جنسيا جويل بدر ضيفا للتصريح بالكثير من الأمور التي تخص زواجهما وعلاقتهما.

وتحدث حسين نجي، عن علاقته الحميمة في جويل التي تسير بشكل طبيعي، وعبر عن رغبته في انجاب اطفال منها، ولكنهما يؤجلانه في الوقت الحالي، كما تحدث عن احتمال طلاقهما وعدم إكمال الزواج مشيرا  انه يحبها ويرغب الإستمرار في علاقته بها، وعدم الإنفصال عنها.

يذكر ان جويل بدر قد تزوجت من حبيبها حسين نجدي قبل شهرين تقريبًا، في حفل فاخر أقيم في أحد المنتجعات السياحية، بوجود العائلة والأصدقاء المقربين، وكانت قد نشرت صورا من جلسة التصوير التي أقامتها قبل ساعات من الزفاف، وهي ترتدي فستان الزفاف، معتمدة تسريحة شعر مموجة، ومكياج برونزي صارخ، وارتدى زوجها بدلة أنيقة.

مفاتن نسرين طافش تتفجر بالفيزون الزهري الضيق .. شاهد

يذكر ان  جويل بدر، كانت سابقاً شاباً يدعى”عبدالوهاب بدر الدين”، كان يعمل مقدمًا لبرامج في لبنان، ثم تحول لأنثى بعد عدة عمليات تصحيح جنسي، ثم دخلت مجال الفن، ومن أشهر أغاني جويل بدر الفنية: شجرة مزيّنة، الخاصة بعيد الميلاد سنة ٢٠١٨، الطربوش،  كما انها ترفض كلمة “متحولّة جنسياً”، وتفضّل كلمة متصححّة جنسيا.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد