مفاتن نسرين طافش تتفجر بالفيزون الزهري الضيق .. شاهد

mainThumb

13-01-2022 05:57 PM

السوسنة - أعادت الفنانة نسرين طافش نشر صور لها أثناء ممارسة اليوغا على طرف المسبح، حيث كانت قد نشرتها بوقت سابق، وظهرت بالصور وهي ترتدي بروتيل ابيض، وفيزون ضيق باللون الزهر، برزت مفاتنها منها بشكل لافت، ورفعت  شعرها، وعلقت: "التأمل حالة من الصفاء الذهني و الروحي عن طريق السكون و التركيز في ما في داخلك".
 
لاقت صور نسرين طافش تفاعلا كبيرا بين المتابعين، وحصدت الاف الإعجابات بعد ساعات من نشرها، وتغزل البعض بجمالها وظهورها اللافت، مؤكدين على اهمية التأمل وممارسة اليوغا لتحقيق صفاء النفس، بينما انتقد البعض اطلالتها الجريئة وملابسها الضيقة التي فجرت مفاتنها بوضعيات مثيرة.
 
هذا وكانت قد نشرت ​نسرين طافش​ مجموعة صور عبر حسابها الخاص على انستغرام ظهرت  بإطلالة عفوية مع إثنتين من قططها، وعلقت: "عملك الوحيد هو أن تكون سعيداً، احرص على ان تضع نفسك في حالة من السلام و الرضا مهما كانت الظروف"، ونالت صورتها اعجاب المتابعين الذين أشادوا بجمالها وإطلالتها.
وكانت قد أطلت طافش عبر مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تمارس الرياضة، وعلقت:”ركز على نفسك واستثمر طاقتك في تطوير نفسك، إفعل كل شيئ بشغف، وأحب نفسك أولاً، ورغم الانتقادات التي تعرضت لها بإطلالتها الجريئة الا انها نالت اعجاب الكثير من المتابعين.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد