جيسي عبدو تصدم الجميع بفستان عيد ميلادها .. شاهد

mainThumb

20-02-2022 10:50 PM

السوسنة -  احتفلت الفنانة اللبنانية الشهيرة جيسي عبدو خلال الساعات الماضية بعيد ميلادها ال33 عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام برفقة العديد من اصدقائها في الوسط الفني.
 
في التفاصيل ، وسط أجواء عفوية شاركت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو جمهورها لقطات من احتفالها الاخير بعيد ميلادها برفقة اصدقائها وظهرت بعدة صور جذابة من الحفل بوضعيات تصوير عفوية زادتها جمالا وجائبية مرتدية فستان باللون الاسود مشكوف الظهر وعلقت عبر الصور قائلة " عامي الذي مضى كان مليئًا بالرضا .. أتمنى هذه السنة الصحة ، الرضا ،راحة القلب والبال ..اللّهم أمنياتي الذي أنتظرها " وسط تفاعل كبير من الجمهور عبر خاصية التعليقات والاعجابات
 
الجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية جيسي عبدو ، ممثلة ومذيعة من مواليد عام 1988 عام 2013 شاركت ببرنامج ديو المشاهير الموسم الثالث على شاشة ال بي سي لدعم إحدى الجمعيات الخيرية اما الجائزة التي حصلت عليها وهي مبلغ 12500 دولار، فقدمتها لجمعية "كن هادي"، التي تهدف إلى الوقاية والتوعية من مخاطر حوادث السير.
 
تزوجت في سن السابعة عشرة رغم معارضة أهلها لكنها انفصلت بعد عامين ،ارتبطت بشاب مسلم وهي مسيحية لكنه توفي بحادث سير بعد دخوله بغيبوبة دامت ثماني ايام.