شاهد ما فعلته ماريتا الحلاني مع احد سكان مدينة البتراء

mainThumb

29-03-2022 12:49 PM

السوسنة - نشرت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني صورة لها عبر حسابها في انستغرام، أثناء تواجدها في مدينة البتراء الأردنية، وظهرت فيها وهي ترتدي جاكيت بيج ظويل وبنطال جينز وتلف على رأسها كوفية حمراء، ويقف بجانبها احد سكان المنطقة مع جمله، وعلقت: "ما أجمل أن تُجمع الطيبة مع البساطة والشعور بالإنتماء".
 
ونالت صورة ماريتا اعجاب المتابعين الذين تغزلوا بجمالها، متمنيين لها الاستمتاع في رحلتها في مدينة البتراء الخلابة وأهلها الطيبين.
 
وكانت ماريتا الحلاني قد لفتت الأنظار في وقت سابق بصورة نشرتها عبر حسابها في "انستغرام" برفقة والدتها بمناسبة يوم الأم وعلّقت عليها: "أحبك ماما"، وصورة أخرى عندما كانت طفلة حيث كانت ترقص ووالدتها تصفق لها، وتفاعل المتابعون والكثير من أصدقائها وزملائها مع الصور، وتمنوا لوالدتها ولكل الأمهات الخير والسعادة بمناسبة يوم الأم.
 
كما صدمت ماريتا متابعيها قبل فترة بظهورها بإطلالة غريبة وشعر كيرلي بني اللون مستعار، كما ظهرت أيضاً شقيقتها دانا معها بشعر مماثل، باللون الذهبي، علقت على الصور التي شاركتها قائلة: "كرنفال البرتغال".
 
وعلى الصعيد الفني، طرحت الحلاني مؤخراً أحدث فيديو كليب لها لأغنية "ولو"، ولاقت نجاحاً من قبل جمهورها لتتخطى المليون من المشاهدات على يوتيوب، كما اصدرت اغنيتها الجديدة "انا بنت" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي اول اغنية من كلماتها والحانها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد