يسرا تفقد بصرها بعد تعرضها لحادث سير

mainThumb

05-04-2022 02:33 PM

السوسنة - بسبب حادث سير تعرضت له خلال خروجها من صالة المزاد، فقدت الممثلة المصرية يسرا بصرها، وذلك خلال تطور أحداث مسلسل "أحلام سعيدة" التي تجسد فيه شخصية "السيدة فريدة" التي تنحدر من المجتمع المخملي، ولم تتأكد من هوية الفاعل.

لكن اللافت ان السيدة فريدة تحلم بالحادث، وتكتشف أن شقيقها الذي تسبب بفقدانها البصر، فتذهب إلى نيابة قصر النيل للتبليغ عنه.

مسلسل أحلام سعيدة بطولة يسرا، غادة عادل، مى كساب، هشام اسماعيل، عماد رشاد، جيهان الشماشيرجى، وغيرهم، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي حول ثلاثة سيدات تعانين من الأرق وصعوبة النوم ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب هامه في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب علي تخطي مشاكلهن، وبهذا العمل تعود ​يسرا​ إلى اللايت كوميدي، وهي امرأة أرستقراطية تحب جمع التحف، وتتحدث الفرنسية لكنها تكاد تغرق في الديون، وهي المفارقة التي تثير الكوميديا في المسلسل، بالإضافة الى الاستعلاء الذي تعامل به يسرا الجميع، فلا يوجد خادمة ترغب في العمل لديها، والجيران لا يطيقونها.

وعلى صعيد آخر كانت قد لفتت الفنانة ​​يسرا​ الأنظار من خلال صورة لها عبر حسابها الخاص على انستغرام، ظهرت فيها من أمام الأهرامات، بدت فيها وكأنها ترفع الأهرامات بيديها، ونالت الصورة اعجاب المتابعين الذين أشادوا بجمالها واطلالتها الشبابية، معبرين عن حبهم لها.

كما لاقت اطلالتها اعجاب عدد كبير من الفنانات، حيث علن على صورتها، من بينهن ​مي كساب​، عبير صبري​، جومانا مراد​.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد