هجوم حاد على رامز جلال

mainThumb

13-04-2022 09:01 PM

السوسنة - بعد استضافته للفنان أحمد فتحي في برنامج "رامز موفي ستار"، شنّ المتابعون هجوماً قاسياً على الفنان رامز جلال، وذلك لإرهاقه خلال المقلب، رغم علمه المسبق بحالة فتحي الصحية، إذ إنه يعاني مشاكل في القلب، وخضع مؤخرا لعملية قلب مفتوح.

وتعاطف الجمهور مع النجم المصري، وخاصة عندما كان يمسك بقلبه، وهو ما دفع سائق السيارة في البرنامج للطلب من رامز إيقاف المقلب، وعمل على إرجاع السيارة ومساعدته للخروج منها والشعور بالراحة، مطالبين رامز بعدم اختيار من يعاني أي مشكلة صحية حرصاً على سلامته، وتعرض فتحي لمواقف صعبة خلال استضافته بالبرنامج، خاصة عندما شعر بأن العربة ستسقط به من الجسر في البحيرة، ووصل شعوره بالرعب لدرجة النطق بالشهادتين.

وخرج  الفنان من المقلب عاجزا عن الكلام تقريبا، وعاتب رامز جلال قائلا: "يرضيك كده، ألطم على وشي، الله يسامحك أنا تعبان"، مما أثار تعاطف الجمهور.

وخلال الحلقة، دار حوار طريف بين فتحي ونجم أفلام الأكشن العالمي، فان دام الذي يلتقيه للمرة الأولى، حيث رحّب به قائلاً: "أهلاً يا عم فان دام، عايز أسألك زي ما بسأل كل زمايلي، إنت بتحبّني ولا عادي؟".

بعد تصدرها الترند .. تفاصيل زواج فنانة لبنانية من حبيبتها الإماراتية

كما سخر رامز جلال من احمد فتحي في بداية البرنامج، قائلا: "معنا اليوم زميل من الوزن الثقيل، كرش البهجة وفخاد الضحك، أوعدك كرشك هيلظ"، كما وصفه بنقيب الجزارين، حاكم جزيرة الفشة والممبار، وتعرض رامز للإنتقاد بسبب تنمرع على الفنانين الذين يستقبلهم في برنامجه.

وهذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها احمد فتحي مع مقالب رامز جلال، اذ سبق وشارك معه في برنامج "رامز تحت الأرض" عام 2017، وذلك بعد مضي فترة قصيرة على خضوعه لعملية القلب المفتوح، واتصل به رامز بعد البرنامج للاطمئنان عليه، واعتذر له عن التعليقات الكوميدية التي قالها عنه في البرنامج.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد