رئيس الوزاء بشر الخصاونة في قمة السعادة .. ما الذي أبسطه ؟ فيديو

mainThumb

15-04-2022 02:45 AM

اربد – السوسنة – تفاعل أردنيون ليل الخميس الجمعة مع مقطع فيديو مصور من مشاركة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة في دبكة شعبية ضمن  فعاليات رمضانيات إربد التي تحتضنها مدينة الحسن الرياضية .

وقد عبر اردنيون عن آرائهم الناقدة المتهكمة لظهور الخصاونة وهو في قمة السعادة اثناء الدبكة، قائلين في تغريدات وتعليقات لهم :" الحمدلله ، هذا يعكس ان الامور في احسن حالها ، والامور مبشرة بالخير ، والله يعينا من الايام الجاية".
 
وقال مراد في تغريدة له ان الخضاونة نجح في رفع سعر التعرفة الكهربائية وثبت اسعار المحروقات على ارقامها الفلكية، وهو مستعد لرفع جديد، فيما نشاهده يدبك على جراح وانين المواطن الفقير ".
وقال محمد في تعليق له " شهر رمضان للعبادة وليس لاقامة ليالي السهر والحفلات الغنائية، فحرف الشهر الفضيل عن قيمه مخالف لمشاعر الصائمين والعابدين يا دولة الرئيس، فالشهر ليس للمرح .. ".
فيما كانت هناك اراء اخرى مؤيدة لهذه السهرات التي اعتبروها متنفسا بعد سنتين من العناء جراء وباء كورونا، الا انهم طالبوا ان يستمر الخصاونة بهذا الفرح في تخفيض الاسعار واستعمال العين الحمرا التي لم يروا نتائجها حتى اللحظة على حد قولهم.
 
كما تابع وزير الداخلية مازن الفرايه  الخميس جانباً من هذه الفعاليات الغنائية في مدينة الحسن الرياضية وسط حضور جماهيري كبير زاد عن ثمانية آلاف شخص. واشتملت فعاليات اليوم التي حضرها الحكام الإداريون وعدد من المسؤولين على عروض لفرقة كتاكيت للأطفال ومسابقات ثقافيه منوعة للجمهور وزعت خلالها الجوائز العينية على الفائزين وفقره فلكورية وتراثية.
 
 كما اشتملت العروض على اناشيد دينيه للفرقة الهاشمية، واختتمت بوصلة غنائية وطنية لفرقة اللوزيين. إلى ذلك واصل البازار الخيري للجمعيات والأسر المنتجة استقباله الجمهور، فيما تواصلت بطولتا كرة الطاولة والشطرنج في الأندية والمراكز الشبابية  .
 
اقرأ أيضا :