فعل فاضح بعد انقطاع التيار الكهربائي بحفل الزفاف ووسائل الاعلام تضج بالخبر

mainThumb

11-05-2022 10:01 PM

السوسنة - شهد حفل زفاف في ولاية ماديا براديش بوسط الهند، حادث غريب، بعد ان تبادلت شقيقتان العرسان عن طريق الخطأ بعد انقطاع التيار الكهربائي، وفقاً لما ذكرته لصحيفة «إندبندنت» البريطانية.

وحظيت الواقعة اهتماما كبيرا في البلاد، وتم تداولها بشكل مكثف على مواقع التواصل الاجتماعي، ووسائل الاعلام  التي نشرت تقريرا أوضحت فيه أن الاختلاط الغريب حدث بعد انقطاع التيار الكهربائي عن الحفل الذي نظم فيه والد العرائس حفلات زفاف نجله وبناته الثلاث جميعاً في اليوم نفسه، وفقا لصحيفة الشرق الأوسط.

وأشار احد الحضور في الحفل، ان الأخوات الثلاث ارتدت ملابس الزفاف نفسها وغطيت وجوههن بغطاء، تماشياً مع التقاليد المحلية، وعندما بدأ حفل ما قبل الزفاف في نحو الساعة 9 مساءً، عانت المدينة من انقطاع التيار الكهربائي وانتهى الأمر باثنتين من البنات بالجلوس مع العرسان الخطأ.

وقامت العروسان بعدد من طقوس ما قبل الزفاف مع الشريك الخطأ قبل إدراك أفراد الأسرة ما يحدث، وقال الأخ الأكبر إن يد العروس أعطيت للعريس الخطأ لكن لم يتبادلوا الأكاليل أو عهود الزواج، لكن الخلط حدث لأحد الطقوس فقط، وأضاف أن الحفل عاد واستمر كما هو مخطط له مع العرسان المناسبين بمجرد عودة التيار الكهربائي بعد منتصف الليل.

وأشار الشاب أن الحادث أظهر مدى خطورة مشكلة انقطاع التيار الكهربائي المتكرر للسكان، مضيفا: "إنه إهانة لنا بسبب انقطاع التيار الكهربائي عانينا من هذا الإذلال".

بتفاصيل صادمة فتاة تبتز شابا بنشر صور وفيديوهات فاضحة له

وذكرت الصحيفة البريطانية أن الحكومة الهندية أعلنت أنها أوصلت الكهرباء إلى آخر قرية كانت تعاني من غيابها في عام 2018، إلا أن العديد من المناطق النائية تعاني من الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي، وفي الأسابيع الأخيرة، انتشر انقطاع التيار الكهربائي حتى في المدن الكبرى، بسبب هبوب موجة حر غير موسمية أدت إلى زيادة الطلب على الطاقة من أجل التبريد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد