الملكية تتبرع بأقمشة لجمعيات خيرية بمناسبة عيد الاستقلال

mainThumb

25-05-2008 12:00 AM

تبرعت الملكية الأردنية بمناسبة عيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية بكمية كبيرة من الأقمشة التي لم تعد تستعملها في حياكة الزي الرسمي لموظفيها لأربع جمعيات محلية تعنى بالرعاية الإنسانية والخيرية هي جمعية عز الدين القسام وجمعية كفر الماء الخيرية وجمعية أيتام معان الخيرية والجمعية الأردنية لرعاية الأرامل والأيتام.

وعبّر رؤساء هذه الجمعيات عن شكرهم وتقديرهم البالغ للملكية الأردنية ودعمها السخي لهم، وبما يمكنهم من مساعدة المواطنين المنتفعين من خدمات تلك الجمعيات من خلال حياكة وتفصيل الملابس من الأقمشة المتبرع بها ذات الجودة العالية.

وتأتي مبادرة الملكية الأردنية هذه في إطار رسالتها الوطنية للتفاعل مع المجتمع المحلي وتحملها لمسؤولياتها تجاه الفئات المحتاجة ودعم دور الرعاية الاجتماعية والإنسانية ومساعدتهم على تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين من الأيتام والفقراء وأصحاب الحاجات الخاصة في مختلف محافظات المملكة.

وقد تبرعت الملكية الأردنية في العام الماضي للإتحاد العام للجمعيات الخيرية بكميات كبيرة من الزي الرسمي المرتجع للموظفين ، بالإضافة إلى مواد عينية مختلفة قام الإتحاد بتوزيعها على المعوزين والمحتاجين في المملكة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد