جرس الأردن تطلق بطاقات الاتصال الدولي المدفوعة مسبقا

mainThumb

25-05-2008 12:00 AM

أطلقت شركة جرس الأردن للاتصالات (ACE Telecom)، المتخصصة في تقديم الخدمات والحلول الأساسية للاتصالات للأفراد والشركات والمؤسسات الحكومية، أحدث منتجاتها وخدماتها في السوق المحلية والمتمثلة في بطاقات الشحن المدفوعة مسبقاً والخاصة بالمكالمات الدولية، وذلك ضمن خطتها الإستراتيجية والمعتمدة لتطوير أعمالها في السوق المحلية.

حيث تؤمن بطاقات جرس المدفوعة مسبقاً اتصال دولي سريع وبجودة صوت عالية دون انقطاع أو تشويش. كما تتميز هذه البطاقات بأسعارها المنافسة والمناسبة للوضع الاقتصادي لكافة شرائح المجتمع، وبذلك تضمن بطاقات جرس تواصل سريع ومريح من الأردن ولجميع دول العالم.

وبمناسبة إطلاق بطاقات جرس وضح المهندس بسام مطالقة، المدير التنفيذي لشركة جرس الأردن للاتصالات (ACE Telecom)، أن آلية الاتصالات التي تعمل من خلالها الشركة تعتمد على تقنية رائدة في عالم تكنولوجيا الاتصالات (VoIP) قائلاً: "إن تقنية (VoIP) هي أحد التقنيات الأكثر رواجاً في عالم تكنولوجيا وخدمات الاتصالات، وهذه التقنية وبشرح مبسط تعمل على إرسال الرسائل الصوتية عبر بروتوكول الإنترنت، وتتمتع بانتشار واسع في أغلب وأهم دول العالم المتقدمة، نظراً للمزايا الكبيرة التي تمتاز بها خاصة من حيث التكلفة بالنسبة للمستخدمين، ويسعدنا في شركة جرس الأردن أن نكون من الرواد في استخدام هذه التقنية في الأردن لنضع ميزاتها بين يدي أفراد المجتمع."



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد