العشرات في الرابية: اطلع بره يا خنزير / صور وفيديو

mainThumb

23-09-2011 03:13 PM

احتشد العشرات من ممثلي القوى الشبابية والحزبية أمام مسجد الكالوتي القريب من مبنى السفارة الإسرائيلية في منطقة الرابية بالعاصمة عمان، عقب صلاة ظهر الجمعة، تمهيدا لتنفيذ اعتصام للمطالبة بإغلاق السفارة.


وقال مشاركون في الفعالية لـ"السوسنة" : " إن اعتصام اليوم يأتي استمرارا للمطالب السابق بإغلاق السفارة الإسرائيلية، وطرد السفير الصهيوني من عمان ".


   وردد المعتصمون هتافات : اطلع برة يا خنزير .. لا سفارة صهيونية على أرض اردنية  ","الشعب يريد تحرير الرابية","الشعب يريد اسقاط وادي عربة"," بالروح بالدم نفديك يا فلسطين","عائدون عائدون .. يا اولاد صهيون","لا سفارة صهيونية على ارض اردنية"," من عمان للجليل ما بدنا وطن بديل","تسقط وادي عربة تسقط ولتحيا البندقية","أوعى ترجع يا سفير"," بدنا نغرق اسرائيل لا للوطن البديل","حكام العرب انذال","الشعب يريد اسقاط وادي عربة","الشعب يريد تحرير الرابية","لاسفارة صهيونية على ارض اردنية","حرية .. حرية ,, والرابية بدها تحرير من السفارة والسفير","اهتف .. اهتف .. علي الصوت .. واللي بيهتف مش حيموت .. فلتسقط وادي عربة","من عمان طلع القرار .. لا سفارة للكيان","ثورة على المعتدين واهل الاردن صامدين",بدنا نغرق اسرائيل لا للوطن البديل","الاردن ماله مثيل ما هو وطن بديل","فيعلوا صوت الشباب هذي السفاره إرهاب","علي يا بلادي علي .. علي يا بلادي علي .. الموت ولا المذلة","العرب عنده طياره امريكية .. ما بتقتل صهيونية بتقل احراره".

















تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد