قتلت على يد زوجها بطريقة بشعة .. أردنية تروي تفاصيل مقتل ابنتها

mainThumb

26-06-2022 11:50 PM

 السوسنة - قالت والدة سيدة قتلت على يد زوجها في مخيم إربد قبل أيام، إن إبنتها جاءت في حالة حرد إلى منزل أهلها، وفي اليوم التالي جاء زوجها وقام بتكسير سيارة شقيقها.

 
وأضافت في حديثها عبر شاشة رؤيا أن ابنها قام بتبليغ الأجهزة الأمنية بقيام زوج شقيقتهم بتكسير مركبته، وبعدها قام زوج ابنتها بالتهجم على منزلهم بالتعاون مع إخوانه باستخدام اسلحة بيضاء واسلحة نارية.
 
وبينت أن ابنتها كانت تتعرض للتعنيف من قبل زوجها.
 
وأكد والدة المغدورة أنهم قدموا شكوى لحماية الأسرة حول تعرضها للتعنيف من قبل زوجها.
 
وبينت والدتها أن زوج ابنتها طلب من ابنتها العودة إلى المنزل، لكي يوقف ما أسماه "بحر الدم" الذي سيتعرض له اخوانها، لذا اضطرت إلى العودة لمنزلها خوفا على حياة أخوانها.
 
 
وقالت إنه في يوم الجريمة، تلقت اتصال من المركز الأمني حول اختفاء ابنتها من منزلها بعد أن قام زوجها بالتبليغ عن تغيبها عن المنزل.
 
وأضافت أنها أبلغت الأجهزة الأمنية أنها لم تراها منذ 7 اشهر، ليتبين لاحقا أنه قام بقتلها واخفى جثتها وقام بدفنها.
 
وفي 13 حزيران الماضي، ورد بلاغ قبل أيام بتغيب إحدى السيدات في محافظة اربد،حيث بوشر التحقيق والبحث عنها وبمواصلة التحقيق وجمع المعلومات وقع الاشتباه تعرض السيدة للقتل من قبل زوجها .
 
وجرى ضبطه واعترف بقيامه بضرب زوجته إثر خلاف حصل بينهما ليتفاجأ بعد ذلك بأنها فارقت الحياة، فقام بنقلها لمكان خالٍ من السكان ودفنها هناك ومغادرة المكان وبدلالته تم التوجه للمكان واخراج الجثة والكشف عليها وتحويلها للطب الشرعي وما زالت التحقيقات جارية.