بنك الإسكان يطلق حملته الترويجية العودة للمدارس

mainThumb

28-07-2022 01:01 PM

السوسنة ـ أطلق بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة- حملته الترويجية الجديدة "العودة للمدارس" والخاصة بعملائه من حملة بطاقات فيزا الائتمانية الفعّالة.
وتتيح الحملة التي ستستمر حتى (18/9/2022) الفرصة للعملاء الراغبين بتقسيط رسوم أبنائهم المدرسية والجامعية لمدة 12 شهراً وبفائدة 0% وذلك من خلال الاتصال بمركز الخدمات الهاتفية Iskan 24/7.

كما سيحصل العملاء عند شرائهم من فئات متاجر المكتبات على استرداد نقدي "Cash back" بنسبة 5% بعد الانتهاء من الحملة، والتي سيتم احتسابها على مجموع حركات العميل المنفذة طيلة الحملة، فيما يصل الحد الأقصى للاسترجاع النقدي إلى 10 دنانير.
ويسعى بنك الإسكان من خلال هذه الحملة إلى التسهيل على عملائه وتلبية احتياجاتهم الأساسية وخاصة التعليمية منها، حيث يولي البنك اهتماماً خاصاً بقطاع التعليم وذلك لقناعته الأكيدة بالدور المحوري الذي يلعبه هذا القطاع.

وتجدر الإشارة إلى أن بطاقات بنك الإسكان الائتمانية تم تصميمها لتمنح العملاء المرونة المالية والقوة الشرائية التي تتناسب مع احتياجاتهم أينما كانوا وبأي وقت، وتتمتع بمجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محلياً وعالمياً، الشراء عبر الانترنت بأمان وسهولة، وتقسيط المشتريات بفائدة 0%، الحصول على العديد من عروض السفر الحصرية، والاشتراك تلقائياً ببرنامج إسكان كوينز Iskan Coins للحصول على العديد من المكافآت، والاستفادة من برنامج Iskan Gain، بالإضافة الى إمكانية السحب النقدي بواسطة البطاقة وبنسبة 100% من قيمة السقف محلياً وعالمياً.


نبذة عن بنك الإسكان


تأسس بنك الإسكان - الذي يُعد اليوم واحداً من أكبر البنوك على الصعيدين الأردني والإقليمي وأكثرها تطوراً- في عام 1973، كأول بنك متخصص في تقديم التمويل الائتماني اللازم لدفع عجلة العمران السكاني في الأردن برأسمال قدره نصف مليون دينار، وبعد تحوله إلى بنك تجاري شامل في عام 1997 تمت زيادة رأسماله أكثر من مرة خلال السنوات الماضية، كان آخرها في عام 2017 حيث أصبح 315 مليون دينار أي ما يعادل (444 مليون دولار أمريكي).
وبفضل أدائه المتنامي وجودة أصوله ومتانة قاعدته الرأسمالية واستراتيجيته الثاقبة، رسخ البنك مكانته كصرح مصرفي يدعم عملائه من الأفراد والشركات ويقدم لهم مجموعة من الخدمات والحلول المصرفية والمالية والاستثمارية المبتكرة التي تُضاهي أفضل الخدمات المصرفية العالمية.


عُرف بنك الإسكان منذ تأسيسه بريادته في تقديم العديد من الخدمات المصرفية وتمكنه من إدخال مفاهيم مبتكرة في السوق المصرفي، ويقوم اليوم بدور رئيسي في التحول الرقمي الحديث الذي يشهده القطاع المصرفي الأردني.


وينفرد البنك، الحائز على العديد من الجوائز وشهادات التقدير المحلية والإقليمية والعالمية، بشبكة فروعه الداخلية والخارجية الواسعة في كل من الأردن وفلسطين والبحرين، إضافة الى البنوك والشركات التابعة داخل الأردن وخارج الأردن في كل من الجزائر وسوريا ولندن، ومكاتب التمثيل في العراق والامارات وليبيا.