بسمة وهبة تتعرض لخطأ طبي مخيف

mainThumb

30-07-2022 01:24 PM

السوسنة - بعد غيابها لفترة عن الشاشة، خرجت الإعلامية المصرية بسمة وهبة عن صمتها وأطلت على المتابعين، عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها في انستغرام، لتكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد تعرضها لخطأ طبي جسيم، في أميركا.

وفي التفاصيل، أشارت وهبة، إنها تعرضت لخطأ طبي قبل أربع سنوات، أثناء اجراء عملية جراحية في المعدة، على يد طبيب في الولايات المتحدة الأمريكية، لكنها لم تكتشف ما حدث معها الا بعد ان قررت السفر إلى لندن لإجراء الفحوصات اللازمة.

وبعد ان سافرت الاعلامية الى لندن، اكتشفت طبيبتها انه لم يتبق الا جزء بسيط من المعدة، بعد ان تم استئصال جزء كبير منها، لتقرر بعدها التواصل بشكل فوري مع الطبيب الأمريكي، لتستفسر منه عما فعله اثناء اجراء العملية، لكنه تهرب من لقائها، متحججا بالإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، وفقدت بعدها اي وسيلة للتواصل معه، كما انه لا يستجيب لرسائلها.

وأكدت بسمة وهبة إنها ستقاضي الطبيب الذي ارتكب الخطأ الطبي واستئصل جزءا كبيرا من معدتها، وذلك عن طريق زوجها المحامي، والنائب علاء عابد، رغم ان الاجراءات القانونية لن تعوضها ولن تعيد لها معدتها الى طبيعتها.

وعلى صعيد آخر، كشفت الاعلامية المصرية خلال الفيديو، الذي اجابت فيه عن اسئلة المتابعين حول غيابها، عن الامها النفسية بسبب تعرض صديقتها للخيانة من زوجها، الذي طلقها ليتزوج من صديقتها المقربة داليا، التي كانت تدخل بيتها وتؤمنها على تفاصيلها وبيتها، ولم يتوقف الأمر الى هذا الحد، بل ان الزوج قام بتطليق داليا من زوجها والذي يعتبر صديقه المقرب بهدف الزواج منها