جثة نيرة في فيديو مسرب والتفاصيل تهز الشارع المصري

mainThumb

03-08-2022 01:51 PM

السوسنة - ما زالت واقعة مقتل طالبة المنصورة، نيرة أشرف تتصدر حديث الشارع المصري، لما تحمله القضية من تفاصيل ومستجدات مثيرة للجدل، وخاصة بعد ان تم تسريب فيديو لجثتها اثناء تواجدها في المستشفى، واعلان السلطات المصرية فتح تحقيق بالحادثة لمعرفة ملابساتها وكشف هوية مصور الفيديو، سواء كان من الأطقم الطبية او شخص آخر، وذلك لاتخاذ الاجراءات اللازمة حياله.
وبدوره أكد مدير مستشفى المنصورة التخصصي، انه تم نقل نيرة الى المستشفى بعد الجريمة النكراء، ثم الى المشرحة، وبرفقتها عدد كبير من الشباب والفتيات، الذين كانوا يلتقطون الصور والفيديوهات، كما انهم اعتدوا على الامن الذي منعهم من التصوير وتم تحرير شكوى بتصرفهم، موضحا ان الفيديو المنتشر لجثة المغدورة مأخوذ من هاتف محمول وليس من كاميرات المستشفى.
وأوضح، ان مهمة الطاقم التمريضي تصوير الجثة لبيان حالتها، والمصوغات التي ترتديها سواء في واقعة نيرة او سواها، ولا يتم نشر الصور والفيديوهات المأخوذة.
وبدوره خرج محامي نيرة أشرف عن صمته، خلال تصريحات تلفزيونية، مؤكدا أن الفيديو المنتشر لجثة نيرة تم تصويره بطوارئ مستشفى المنصورة، ونشره بعد الحادثة بـ 24 ساعة، رغم تحذيره لمدير المستشفى بعدم نشر الفيديو، وحول نيته بتقديم بلاغ في الطاقم الطبي في حال تم تسريبه.
واتهم المحامي خالد عبد الرحمان احدى الممرضات التي استقبلت جثة نيرة أشرف بتصويرها وتسريب الفيديو الذي يكشف الاعتداء الحاد الذي تعرضت له المغدورة.
ورافق تسريب الفيديو ضجة كبيرة على مواقع التواصل، واستنكر النشطاء هذا الفعل المشين والمؤلم، وسط مطالبات بكشف هوية الفاعل ومعاقبته ايا كان سواء من رفاق نيرة أشرف، او من الكادر الطبي في المستشفى، كما تصاعدت حدة الغضب ضد القاتل محمد عادل الذي ارتكب الجريمة.

إقرأ ايضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد