مشهورة سورية تتلقى يوميا 50 الف عرض زواج

mainThumb

07-08-2022 09:17 PM

السوسنة - لا تتوقف الممثلة السورية ومشهورة مواقع التواصل الإجتماعي ​مروة راتب، عن اثارة الجدل في كل ظهور لها عبر حساباتها الشخصية، حيث تعتبر اطلالاتها الغريبة وتصريحاتها​ مادة دسمة لدى الجمهور.

وأكثر ما يستفز الجمهور في مروة راتب ملابسها وشكل جسدها المثير للجدل، حيث تظهر بأرداف ضخمة أشبه بالمزهرية حسب رأي المتابعين، ورغم الانتقادات التي تتعرض لها لكنها تدعي ان الجميع معجب بها ويريد التقرب منها بسبب شخصيتها الجميلة وشكلها المميز، بل تتعرض للحسد ايضا من قبل البعض.

وفي آخر ظهور لمروة راتب، خرجت بفيديو عبر حسابها في سناب شات لتتحدث عن عروض الزواج الكثيرة التي تتلقاها والتي تصل الى 50 الف طلب زواج يوميا من شبان ينتمون الى جميع الدول العربية والأجنبية، ومنهم شخصيات معروفة، مؤكدة انها من أكثر النساء التي يصلها عروض زواج.

وأشارت المشهورة السورية، انها مرغوبة والجميع يريد التقرب والزواج منها، لكنها ترفض في الوقت الحالي كل هذه العروض لأنها تركز على العمل فقط، ما عرضها هذا الكلام للسخرية من قبل المتابعين الذين اتهموها بتأليف القصص لتتصدر الترند، بينما تغزل البعض بها، مؤكدين انها مميزة.

ومؤخرا فاجأت مروة راتب المتابعين بسبب التغيير الكبير الذي أجرته على شكلها وملامحها، حيث اتهمها البعض باجراء عمليات التجميل بشكل مبالغ فيه حتى أصبح من الصعب التعرف على ملامحها، بينما اشار البعض انها تستخدم فلتر غير شكلها، وظهرت على شاطئ البحر بشعر أسود طويل على خلاف الاشقر الذي عرفها الجمهور به، وكان وجهها منتفخا، لكن بقي شكل جسدها واردافها كما هي.

يذكر ان الخلافات بين مروة راتب ومشهور مواقع التواصل شهاب ملح الانستغرام، قد شغلت مواقع التواصل خلال الفترة الماضية، وخاصة بعد ان حاول تقديم الاعتذار لها بسبب سخريته من شكلها، حيث التقى بها في شوارع تركيا وقدم باقة ورد لها لكنها رفضت اعتذاره ورمت الورود ارضا وبدأت بالصراخ، ثم ظهرت بمقطع فيديو وهي تمشي مع حارسين شخصيين، ورجح الجمهور انه وضعت الحراسة لتحمي نفسها من شهاب.

إقرأ ايضا: