جميلة باب الحارة تُفجًر مفاتنها بالضيق المثير

mainThumb

16-08-2022 02:50 PM

السوسنة - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصفحات التي تعنى بأخبار المشاهير والفانانين صورة جريئة للفنانة السورية دانا جبر كانت قد نشرتها في وقت سابق عبر حسابها في انستغرام، ولأن الفنانة الغت خاصية التعليقات على صورها ومنشوراتها على الانستغرام، يضطر المتابعون أخذ صورها ونشرها عبر حساباتهم الخاصة ليعلقوا عليها.

وظهرت دانا جبر بالصورة من الخلف وهي تقف على النافذة في دبي وتنظر ال المدينة من الأعلى، وما لفت أنظار الجمهور، لباس دانا الجريء والضيق والذي برز مفاتنها بشكل واضح، حيث ارتدت تنورة بنية ضيقة جيدا وجاكيت جينز انزلته عن كتفيها، وسدلت شعرها ولم تعلق على الصورة.

انتقد البعض اطلالات دانا جبر الجريئة والمكشوفة، والتي تستعرض مفاتنها من خلالها وخاصة ان جسدها ممتلئ ومثير، حسب رأي المنتقدين، بينما أشار البعض ان الفنانة السورية جميلة، وتليق بها كل الاطلالات والملابس، وانها حرة بإرتداء ما تريد طالما انها لا تجبر احدا على متابعتها.

يذكر ان دانا جبر قد ظهرت مؤخرا عبر احد اللقاءات وتحدثت خلالها حول رأي الجمهور بها وما يقال عنها عبر مواقع التواصل، وعبرت عن استيائها من الانتقادات الحادة والشائعات التي ينشرها البعض حولها لأجل زيادة المشاهدات وتصدر الترند حسب وصفها، ونعتتهم بالمتخلفين.

الجدير بالذكر ان أنظار الجمهور باتت تركز كثيرا على دانا جبر منذ أزمة تسريب صورها وفيديوهاتها الخاصة والجريئة ونشرها عبر مواقع التواصل، من قبل مجهول، بعد ان قام بسرقة هاتفها، ورغم تقديمها بلاغا للشرطة حول هذه الواقعة التي تصدرت الترند لفترة طويلة، الا انه حتى هذه اللحظة لم تكشف عن نتيجة التحقيقات.

كما حققت الممثلة السورية شهرة واسعة بعد مشاركتها كبطلة مسلسل سنة أولى زواج، وسنة ثانية زواج، مع الممثل السوري يزن السيد، وتميزت دانا جبر بهذه المسلسلات بظهورها بلقطات جريئة وحميمية مع زوجها، وخاصة مشاهدهما بغرفة النوم، ما عرضها للهجوم من قبل الجمهور الذي استنكر هذه المشاهد الجريئة في مسلسل تتابعه كل الأسرة.

إقرأ أيضا: