لا نريد فزعات لمحاربة المخدرات .. بل حرب شاملة

mainThumb

20-08-2022 06:35 PM

يبدو انه يوجد في المنطقة كيانات سياسية تتكسب وتترزق على حساب صحة الشعوب من خلال امتهانها او صناعة تجارة المخدرات بانواعها المختلفة خاصة الفتاكة منها، مثل : الكريستال او الجوكر او غيرها ولا نفهم بالانواع الا ما نسمع من خلال وسائل الاعلام.
منذ خمس سنوات الى اليوم، ازدادت وانتشرت تجارة المخدرات في الاردن، الذي يعتبر ممرا لاباطرة الافة الخطيرة الذي يسعون الى تصدير منتجاتهم الفاسدة الخطيرة الى الخليج العربي ليدر عليم ملايين الدولارات ..
ما كان يضبط من كميات خلال الفترات السابقة، كان ضمن التفتيش الروتيني، وهو ما سمح لنشر الافة يين المواطنين بشكل كبير وخطير وكأن الدولة غائبة عما يجري ..
اصبحنا نسمع ان س او ص يمتهن تجارة المخدرات ونتساءل بأنفسنا هل هذا معقول واين الدولة من الامر ؟؟!!.. الى ان وصل حال الكثيرين الى الوحل الذي لا يستطيعون ان يخرجوا منه ..
اصبحنا نسمع عن نساء يدمن المخدرات ، بل طالبات وطلبة .. كل فئات المجتمع ، اصبحنا نخشى على اطفالنا ..
لا نريد فزعات امنية، نريد حرب شاملة يساهم فيها الشعب لاقتلاع الافة التي تجذرت في البوادي والارياف والمخيمات والمدن .. وكان هناك "فئة" مبرمجة الامر لنشر الفساد في البلاد ..
على الدولة وتحديدا الجهات المختصة ان تنشر اسماء هؤلاء الشياطين الذين يتاجرون باعراض الناس وصحتهم ومستقبلهم ، وان يتم تغليظ العقوبات بحقهم ، والتشهير بكل شخص يحاول التوسط لاي ازعر من زعران المخدرات ..
يقولون ان كمية المخدرات التي ضبطت في الكرك قبل ايام تعود لقريب احد الوزراء السابقين ، وان كثير من المسؤولين جلسوا على موائد هذا التاجر ،... فهل وصل بنا الحال الى هذا المستنقع ...!!
على المجتمع ان يعلم ويعرف من يستهدفه وعلى الدولة ان تكون جادة وصريحة في محاربة الافة وحماية المجتمع من الزعران اولاد الحرام...