ميرهان حسن بآخر إطلالة

mainThumb

21-08-2022 03:53 PM

السوسنة - نشرت ميرهان حسين صوراً جديدة لها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "الإنستقرام"، وظهرت في تلك الصور مرتدية مايوه باللون الفوشيا الفاتح، وارتدت معه كاش مايوه باللون البرتقالي، وكانت إطلالتها ملفتة للأنظار خاصة أن ميرهان قد اتبعت آخر صيحات الموضة لصيف هذا العام.

وتصدرت الفنانة والممثلة المصرية ميرهان حسين مؤشرات البحث في جوجل الفترة الأخيرة وذلك بعد أن لفتت صورها أثناء قضاء عطلة الصيف أنظار المعجبين.


ووصف البعض إطلالة ميرهان حسين الأخيرة بأنها كانت تجميع بيت الأناقة والجمال والجرأة، حيث اتسمت جميع إطلالات ميرهان بهذا النوع من الأزياء والتي تابعها عدد كبير من السيدات ولاقت منهم استحساناً كبيراً، حيث اعتمدت إطلالات ميرهان حسين في هذا الصيف على الألوان المبهجة والفاتحة التي جعلتها محط أنظار الجميع هذا العام.

إطلالات ميرهان حسين

ولا تعتمد ميرهان حسين في ظهورها على الملابس والألوان فقط بل إنها تهتم أيضاً بالإكسسورات والمجوهرات والحقائق والأحذية وغيرها مما يجعلها تظهر أنيقة من حيث المظهر الخارجي.

أما من ناحية الشعر فهي تعتمد أيضاً على تسريحات شعر مختلفة في إطلالاتها، وتضع مكياج يبرز جمالها ويظهر بأنه بسيط وغير مبالغ لأنها تضع ألوان المكياج هادئة وغير صاخبة.

وتعد ميرهان من أكثر الفنانات نشاطاً على تطبيق التيك توك ولديها متابعين كثيرين عليه حيث تقوم من خلال بوضع مكياج يشبه أحد المشاهير وتقوم بتقليده، ولها العديد من الترندات علي التيك توك ومنها مقطع فيديو اسكتي انتي والذي ارتبط بالممثلة المصرية روجينا وعدد كبير من الترندات الأخرى التي تشارك فيها ميرهان حسين جمهورها بشكل دائم.

ميرهان حسين والزواج

ويذكر أن ميرهان قد تعرضت منذ سنوات لحادث أثار الجدل ضدها إذ أنه تم إلقاء القبض عليها، حيث قامت باقتحام أحد الأكمنة الأمنية في منطقة الهرم.

وكان لميرهان حسين تصريح جريء بخصوص الزواج حيث قالت بأنها جاهزة للزواج بما أننا في موسم التزاوج وكتبت هذا المنشور على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتفاعل عدد كبير معها بشكل كبير.

وعلى الصعيد الفني شاركت ميرهان حسين في عدد كبير من المسلسلات في الفترة الأخيرة ومنها مسلسل "ستات بيت المعادي" ومسلسل "نصيبي وقسمتك" ومسلسل "نقل عام" وحاليا تشارك الفنانة ميريهان حسين، كبطلة لمسلسل "الونش" أمام النجم محمد رجب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد