الحزن يخيم على الشعب السعودي

mainThumb

26-08-2022 01:30 PM

السوسنة - خيم الحزن على الشعب السعودي، بعد ان أعلن الديوان الملكي عن وفاة ​الأميرة عبير ابنة الملك السادس للمملكة، عبد الله بن عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، بعد تدهور حالتها الصحية أمس الخميس.

وما ان انتشر خبر وفاة الأميرة، حتى بدأ نشطاء مواقع التواصل بالتعبير عن حزنهم، وتداول صورها النادرة من طفولتها مع والدها الراحل، مستذكرين أهم انجازاتها وما حققته للسعودية.

ومن انجازات الأميرة عبير آل سعود: كانت اول امرأة تشغل منصب الرئيس الفخري لـ”المنظمة العربية للسلامة المرورية“، كما عُينت في عام 2018، سفيرةً للمسؤولية الاجتماعية لدى الشبكة الاقليمية للمسؤولية الاجتماعية، كما كان لها نشاطات في المجالات الإنسانية، وقامت بتشجيع التعليم في بلادها من خلال إدخال طرق تعليمية حديثة.

ودعمت الأميرة الراحلة الإنتاج المنزلي، وكان لها بصمة في مجال إدارة الأعمال في السعودية، حيث تمتلك شركة توب ديزاين.

والجدير بالذكر ان الأميرة عبير تزوجت من الأمير فهد بن تركي الثاني بن عبد العزيز آل سعود، وأنجبت منه 4 من الأبناء هم :الأمير عبد العزيز، الأميرة نورة، الأميرة الجوهرة، والأميرة سارة.

ويعود سبب الوفاة بحسب بعض المصادر، تعرضها قبل ايام لأزمة صحية دخلت على اثرها الى المستشفى، لكن تدهورت حالتها بشكل سريع مما أدى الى وفاتها، وسيصلى على جثمانها اليوم الجمعة بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد