رد فعل متابع سعودي شاهَد نادين نجيم مبللة بالمايوه

mainThumb

26-08-2022 09:18 PM

السوسنة - أثارت النجمة اللبنانية نادين نجيم ضجة واسعة على مواقع التواصل بعد ظهورها بعدة صور نشرتها عبر حسابها في انستغرام ودعت فيها فصل الصيف.

وارتدت نادين بالصور ملابس كاجيوال، مكونة من هوت شورت جينز باللون الأزرق، مع كروب توب ضيقة ومكشوفة الصدر بنقشة النمر، ونسقت معها حذاء رياضياً باللون الأبيض، وسدلت شعرها الطويل على كتفيها، مع مكياج ناعم برز ملامحها، وعلقت على الصور: "لا أصدق أن الصيف على وشك الإنتهاء"، مشيرة انها ستعود إلى العمل، والتدريب.

وكانت نادين نجيم قد أثارت الجدل مؤخرا بعد ان نشرت صورة لها عبر الانستغرام خلال قضاء اجازتها، وهي تستلقي على الشاطئ بشعرها المبلل، مرتدية مايوه باللون الأسود، وعلقت على الصورة: "بعشق البحر والرمل".

وخلال تعليقها على الصورة، سألت نادين متابعيها ان كانوا يقبلون بالعيش على جزيرة، مؤكدة انها ممكن ان تفعلها لكن بعد 10 سنوات وليس الآن.

ولاقت صورة نادين تفاعلا كبيرا بين المتابعين وحظيت بإعجاب أكثر من 191 ألف متابع وبأكثر من 1800 تعليق، وانقسمت التعليقات بين الهجوم على اطلالتها الجريئة جدا وبين الاشادة بجمالها، ومن أبرز التعليقات التي لاقت استحسان المتابعين كان لمتابع سعودي كتب: "نادين جميلة بالصيف جميلة بالشتا وعلى البحر وفي البر".

كما علقت كل من الإعلامية رضوى الشربيني، والفنانة نادين الراسي، على صور نادين مشيدات بجمالها وتمنن لها دوام الحظ والسعادة.

وعلى صعيد آخر، كانت قد حمست الفنانة اللبنانية جمهورها للجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة الذي لاقى نجاحا كبيرا وحقق ارقام قياسية بأعداد المشاهدة في الجزء الأول، وأكدت ان هذا الجزء سيكون أكثر طرافة، وسيحبه الجمهور كثيرا، وخاصة ان الفنان السوري معتصم النهار سيكمل معها مشوار المسلسل بعد ان حققا ثنائيا رائعا بحسب رأي المتابعين.

إقرأ أيضا:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد