نادين نجيم تتصدر مواقع التواصل بالشورت الأحمر المثير

mainThumb

26-03-2022 01:47 PM

السوسنة - أشعلت الممثلة اللبنانية ​​نادين نسيب نجيم الردود​​ بين المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، من خلال صورة جديدة عبر خاصية القصص القصيرة، على حسابها الخاص على موقع انستغرام، وظهرت نجيم بالصورة وهي تقف أمام سيارة باللون الأبيض، مرتدية شورت باللون الأحمر، وتوب باللون الأسود وارتدت فوقه سترة باللون ذاته، وسدلت شعرها على كتفيها.
 
ونالت الصورة اعجاب المتابعين الذين انهالوا بالتعليقات مشيدين بإطلالتها وجمالها، رغم انتقاد البعض لها معتبرين ان اطلالتها جريئة ومثيرة، وتم تداول صورتها بشكل مكثف حتى تصدرت الترند رقم 1 على مواقع التواصل الإجتماعي.
 
وكانت قد لفتت ​نادين نسيب نجيم الأنظار​ بإطلالتها مؤخرا ضمن حفل "الموريكس دور" بنسخته الدولية الأولى المقامة في اتلانتس دبي، والتي كرمت فيه بجائزة أفضل ممثلة عربية، لعام 2021، ونشرت الفنانة صور من الحفل عبر الإنستغرام، حيث ارتدت فستانا طويلا ولامعا باللون الأسود، وطبقت مكياجا ناعما، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها.
 
وعلقت نجيم على المنشور الذي نشرته على صفحتها: "من الموريكس دور دبي .. اتمنى ان تكون قد أعجبتكم هذه الإطلالة، أنا شخصياً قد أحببتها جدا"، وتفاعل المتابعون معها مشيدين بجمالها واطلالتها، وقدموا لها المباركات على الجائزة التي تستحقها بجدارة.
 
وكانت قد شاركت الممثلة مجموعة صور عبر خاصية الستوريز على الانستغرام، وثقت من خلالها المفاجأة التي حضرتها لإبنتها هافين قبل أيام من عيد ميلادها، وهب عبارة عن قالب حلوى على شكل علبة مكياج لأن ابنتها تحب المكياج، وعلقت على الصور: "هي تحب الماكياج فأعطيتها ما تحب، نويت أن أفاجئها عندما تستيقظ من النوم اليوم، وجلبت لها قالب حلوى قبل أيام من عيدها".