هند القحطاني مهددة بالقتل على يد أشقائها

mainThumb

26-08-2022 10:57 PM

السوسنة - نشرت الفاشنيستا السعودية، المقيمة في أمريكا، هند القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها على مواقع التواصل أشعلت فيه أزمة جديدة مع أشقائها بسبب المعلومات الكاذبة التي وصلتهم عنها من أحد الأشخاص، خاض فيها بسمعتها.

وهاجمت هند القحطاني الشخص الذي خاض بسمعتها ولفق الاكاذيب عنها، وخاصة انها تعاني من ظلم ذوي القربى، معبرة عن استيائها من محاولات الجميع بالتحكم في حياتها حتى وهي في اميركا.

ووجهت القحطاني في الفيديو رسالة الى شخص يدعى فلاح العنيزي، مطالبة اياه بايقاف ابنه عند حده بعد ان ارسل معلومات كاذبة لاشقائها، قائلة له: "امسك ولدك المجنون عني"، والقت اللوم على اشقائها لأنهم يسمحون لهذا الشخص بالتحدث عنها، متهمة اياهم بانهم "ليسوا رجالا" لأنهم يهددونها بالقتل لكن يسمحون للغرباء الحديث عنها ظلما.

وطالبت هند القحطاني اخوانها ان يعاقبوا ابن الفراش في المدرسة التي كانت تعمل بها في السعودية، مؤكدة انها لن تسكت وستأخذ حقها منه ومن عائلته في القانون، لأنه قال عنها كلام فحش وتعمد إرسال أخبار عنها لأشقائها لشحنهم ضدها، ما جعلهم يهددونها بالقتل.

وأكدت هند انها لم تمشي بالطريق الخطأ، وقد عملت وتعبت ورعت أولادها، مؤكدة انها فقط تلبس ما تريد لأن جسدها ليس عورة، متساءلة ان كان الغضب منها فقط لأنها خلعت الحجاب، رغم ان الكثير من النساء خلعنه ولم يهددهن احد.

كما هاجمت الفاشنيستا السعودية صاحب حساب في تويتر باسم "ثلاثة قرون من التأسيس"، كاشفة عن اسمه الحقيقي، مؤكدة انه يلفق عنها الشائعات، حول علاقتها غير الشرعية بأحد الأشخاص، مشيره انه تعمد متابعتها منذ سنوات حتى يقوم بحفظ مقاطع فيديو لها ليستغلها في اتهاماته الباطلة.

إقرأ أيضا: