صورة حقيقية من مقبرة صُنفت الأكثر رعبا منذ عقود

mainThumb

29-08-2022 01:12 PM

السوسنة - بواقعة وصفت بالمرعبة، عبرت سيدة بريطانية عن صدمتها بما حدث معها بعد عودتها من احدى المقابر في منطقة تاين ووير.

وروت السيدة وتدعى ماندي ستيل، تفاصيل ما حدث معها، اذ كانت تتواجد في المقبرة بتاريخ 13 من آب/ أغسطس، برفقة طفليها الراشدين، وأثناء تواجدهم التقطوا مجموعة من الصور للمقبرة، وبعد عودتهم للمنزل بدأت السيدة تنظر للصور لتنصدم بما شاهدته، اذ رأت في احدى الصور إمرأة مرتدية ملابس قديمة، مرتدية معطفاً طويلاً وقبعة، وتقف بالقرب من الجرف في المقبرة.

وأكدت ستيل انها لم تر المرأة في الواقع عندما كانت في المقبرة وخاصة انها التقطت الصورة عند الساعة الواحدة ظهراً وكانت الرؤية واضحة، ولا يمكن ان تكون المرأة موجودة بالفعل ولم تلمحها او تلاحظها.

وما زاد من رعب ماندي ان ابنتها التقطت الصور لنفس المكان وفي الوقت ذاته لكن هذه المرأة الغريبة لم تظهر في الصور ولم يكن لها وجود، كما انها راجعت الكثير من الصور لمعرفة ما إذا كان هناك أي شخص يرتدي هذا الزي، لكن لم يكن هناك من يرتدي قبعة.

انتشرت هذه الواقعة بشكل كبير عبر الانترنت، وتداول نشطاء مواقع التواصل الصورة المرعبة للسيدة التي ترتدي قبعة في المقبرة، ولاحظوا ان مظهرها وطريقة وقوفها تكشف ان هناك أمر غير طبيعي، لتتحول بعدها هذه الصورة لأكثر صورة رعباً منذ عقود.

إقرأ أيضا:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد