العلوم والتكنولوجيا تبحث زيادة الطلبة الماليزيين بالكليات الطبية

mainThumb

12-09-2022 01:42 PM

السوسنة - بحث رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور خالد السالم الإثنين، مع مدير الملحقية الثقافية الماليزية في عمّان الدكتور رضوان عبد الرشيد سبل تعزيز التعاون المشترك في المجالات الأكاديمية والبحثية والثقافية.

وتناول الجانبان خلال اللقاء بحث فرص زيادة عدد الطلبة الماليزيين في الكليات الطبية، والتعاون في مجالات التشبيك بين الباحثين في الجامعات الماليزية وجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، ولا سيما المتعلقة بتبادل الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية والأبحاث العلمية.

وقال السالم ان هذه اللقاءات تهدف إلى زيادة التفاعل وتوطيد العلاقات العلمية مع المؤسسات والجامعات الماليزية وتوظيف هذه العلاقات في خدمة البحث العلمي والأكاديمي لافتًا إلى شبكة العلاقات التي ترتبط بها الجامعة مع المؤسسات الأكاديمية والتعليمية الماليزية.

من جهته أكد الدكتور رضوان عبد الرشيد أهمية بناء شراكات قوية بين الجامعات الأردنية والماليزية، مشيرًا إلى سعي الملحقية لتوسيع مجالات التعاون بين الجانبين، بما يخدم العملية التعليمية في جامعة العلوم والتكنولوجيا والجامعات الماليزية المختلفة، مشيدًا في الوقت نفسه بالمستوى الأكاديمي والإداري المتميز للجامعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد