الخصاونة والفايز والشبول ينعون "مطاوع"

mainThumb

16-09-2022 05:08 PM

السوسنةـ نعى رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، وزير الدولة لشؤون الإعلام الأسبق الدكتور سمير مطاوع الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم الجمعة.

وأكد رئيس الوزراء، أن الوطن يفقد اليوم قامة وطنية وإعلامية قدمت لوطنها الكثير، مستذكرا الخدمات الجليلة التي قدمها الدكتور مطاوع في جميع المواقع التي شغلها.

وشغل المرحوم الدكتور مطاوع، منصب وزير دولة لشؤون الإعلام عامي 1997- 1998 وعضوا في مجلس الأعيان ومستشارا في الديوان الملكي الهاشمي وسفيرا للأردن في هولندا.

وعمل المرحوم مطاوع في العديد من الصحف ومحطات التلفزة والإذاعات المحلية والدولية.

وتقدم رئيس الوزراء بأصدق مشاعر التعزية والمواساة لأسرة الفقيد وذويه.

كما نعى وزير الدولة لشؤون الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة فيصل الشبول، وزير الإعلام الأسبق، ورئيس مجلس وكالة الأنباء الأردنية (بترا) الأسبق، سمير مطاوع الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم الجمعة.

واستذكر الشبول مسيرة الفقيد الحافلة بالعطاء والتفاني في خدمة وطنه، وإسهاماته الكبيرة خصوصا في مجال الصحافة والإعلام التي استمرت لعقود.
وأعرب الشبول عن تعازيه الحارة ومواساته لعائلة الفقيد ولعموم الأسرة الصحفية والإعلامية الأردنية، سائلا المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته .

وكذلك نعى رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، العين سمير مطاوع الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم الجمعة.

وأعرب الفايز عن أحر التعازي والمواساة لأسرة وذوي المرحوم، مشيدا بمناقب الفقيد ودوره في خدمة وطنه ومليكه في مختلف مواقع العمل العام التي شغلها وعمل بها.

وقال، إنه بوفاة المرحوم يكون الأردن قد خسر قامة إعلامية ووطنية وأحد الرجال الأوفياء لوطنهم ومليكهم، فقد كان مدافعا قويا عن الأردن وقيادته الهاشمية، داعيا المولى عز وجل أن يرحمه ويلهم ذويه وأسرته ومحبيه الصبر والسلوان.