شقيق عادل إمام يفجّر الصدمة حول اصابته بالزهايمر ومصيره

mainThumb

17-09-2022 09:20 PM

السوسنة - بعد الجدل الذي أثاره الإعلامي المصري محمد الباز بتصريحاته حول مرض الفنان عادل امام واصابته بمرض الألزهايمر، رد المنتج عصام، شقيق الزعيم، هلى هذه الأقاويل، مؤكداً أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، ككل الشائعات التي نالت من الفنان في الآونة الأخيرة.

وأوضح شقيق عادل امام، ان عادل امام بصحة جيدة وغير مصاب بالزهايمر كما تردد على لسان الاعلامي، وأشار ان الزعيم في البيت ولا يتعالج في المستشفى، ولم يصبه أي مكروه، متساءلا ما الهدف من نشر مثل هذه الأكاذيب.

وتابع عصام امام، انه تلقى الكثير من الاتصالات من أستراليا وأميركا وبعض الدول أوروبية التي ارادت الاطمئنان عن الزعيم لأن قيمته كبيرة عند الجمهور، ولو كان يعاني من اي مرض ستعلن عائلته ذلك ولن تنكره.

هذا وكان الاعلامي المصري قد فجّر الصدمة بتصريحاته حول اصابة الزعيم بالزهايمر، وعدم عودته للتمثيل أبدا بسبب حالته الصحية، لكن عائلته لا تحترم ذلك، وتنكر مرضه، وتصر انه ييشارك بفيلم "الواد وأبوه"، مع نجله محمد إمام.

وأكد الباز، انه عرف بمرض عادل امام من خلال أشخاص مقربين زاروا الفنان، وأكدوا انه يعاني من أعراض الزهايمر، مبينا انه يجب احترام تجربته وسنه وقيمته الفنية، ولا نكلفه ما لا يطيق، لأن المرض والعمر لا ينتقص من قيمته، وهو ملك الجمهور الذي يحق له معرفة الحقيقة.

إقرا ايضا