نجم الشمال القطري علي علوان يغيب عن البطولة الدولية الرباعية

mainThumb

21-09-2022 02:51 PM

السوسنة - يغيب اللاعب الاردني علي علوان نجم فريق الشمال القطري ,عن البطولة الدولية الرباعية , بسبب الاصابة خلال التدريبات, والتي سوف تقام في الاردن من تاريخ 23 الى 26 ايلول, وتضم البطولة عدد من المنتخبات العربية وهم ( العراق , سوريا ,سلطنة عمان ).
ونال اللاعب الاردني مع فريقة الشمال القطري اعجاب الجمهور بسبب احترافه ويعد علي علوان صانع الاهداف في الفريق.
وتعد البطولة محطة تحضيرية بقيادة الكابتن العراقي عدنان حمد, استعدادا للنهائيات الاسيوية , و مباريات ودية مثل مباراة الاردن و اسبانيا في تاريخ 27 تشرين الثاني على ملعب استاد عمان الدولي.
ويحتل الاردن المركز 86عالما و 13 اسيويا و 11على الصعيد العربي , وفق التصنيفات الصادرة عن الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " ويحاول منتخب النشامى من تحسين مركزه قبل سحب القرعة وتحديد الدولة التي ستستضيف بطولة كأس اسيا .
ويتسلط الضوء على عدد من اللاعبين في منتخب النشامى في الشارع الاردني وهم المحترفين , موسى التعمري محترف الدوري البلجيكي مع فريقنادي أود هيفرلي لوفين البلجيكي, و محمد ابو زريق " شرارة " مع فريق الترجي التونسي , و يزن نعيمات المتألق مع الاهلي القطري .
ومنذ قدوم المدرب عدنان حمد يقدم منتخب النشامى نتائج جيده , مع وجود ملاحظات على المباريات رغم الفوز في جميع المباريات , وخلال قدوم المدرب عدنان حمد سجل الاردن 27 هدفا واستقبل 13هدف مما يدل على الاداء الجيد.
ويستضيف ملعب الملك عبدالله الثاني في القويسمة المباراة الاولى للمنتخب مع سوريا , مساء الجمعة , وتسبقها مباراة العراق و سلطنة عمان ويذكر اخر مباراة جمعت الاردن و سوريا كانت في دولة الامارات في عام 2020وانتهت بفوز النشامى بهدف دون رد .