الجمعة ميلاد فصل الخريف

mainThumb

22-09-2022 11:53 PM

السوسنة - يصادف الجمعة الاعتدال الخريفي، حيث تكون الشمس عمودية على خط الاستواء، وبداية فصل الخريف فلكياً في نصف الكرة الشمالي، وتكون الأجواء، نهار الجمعة، خريفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً. وليلاً الأجواء رطبة ومائلة للبرودة في العديد من المناطق، ومعتدلة الحرارة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة. والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

أما نهار السبت، فهناك انخفاض قليل على الحرارة، الأجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية. وفي الليل تكون الأجواء رطبة ومائلة للبرودة في العديد من المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وعن نـهـــــار الأحد، فتبقى الأجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة. وتكون الأجواء، ليلاً، مائلة للبرودة في العديد من المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة.

   إقرأ أيضاً :