السعودية أيدول مفاجأة جديدة للجمهور

mainThumb

25-09-2022 01:07 AM

السوسنة - كشف رئيس هيئة الترفية المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل شيخ، عبر صفحته على فيس بوك عن الشراكة والتعاون الجديد بين الهيئة ومجموعة MBC، لإطلاق برنامج سعودي آيدول، " محبوب السعودية".

وأوضح آل الشيخ أن لجنة التحكيم تتكون من 4 فنانين كبار وهم أصيل أبوبكر، وأحلام، وأصالة، وماجد المهندس، وسيبدأ العرض الأول للبرنامج في شهر ديسمبر/ كانون الأول 2022.

محبوب السعودية، هو النسخة السعودية الأصلية من برنامج محبوب العرب "اراب ايدول"، ويعتبر من أضخم برنامج هواة يعرض على شاشة ام بي سي، ويسلط البرنامج الضوء على الفن والموسيقى السعودية.

يذكر ان قناة MBC 1 قد اعلنت في وقت سابق عبر حسابها الرسمي في تويتر، عن مفاجأة سعيدة للجمهور السعودي، و من خلال البدء بالتقديم للموسم الأول من برنامج سعودي ايدول.

وجاء في تغريدة قناة MBC 1:"صوتك جميل وترغب في الغناء.. شارك في أضخم برنامج غنائي...سجّل الآن".

يعتبر هذا البرنامج الضخم سابقة فنية في السعودية، وذلك بعد الانفتاح الكبير الذي شهدته المملكة على الفن بكل مجالاته، وعبر الجمهور عن حماسهم لهذا البرنامج، مؤكدين انه سيكون مهما ومميزا في ظل وجود لجنة تحكيم قوية وفنانين كبار، وبرعاية هيئة الترفيه التي أثبتت امكانياتها في ادارة الفعاليات الكبيرة والهامة.

إقرأ أيضا: