هالة فاخر تروي قصصا من ذاكرتها وتتحدث عن سبب خلعها الحجاب

mainThumb

28-09-2022 08:36 PM

السوسنة - حلت الفنانة هالة فاخر ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، وقد استرجعت ذكرياتها الفنية وكشفت عدة أسرار لأول مرة عن حياتها ومسيرتها الفنية في أحدث ظهور إعلامي لها.

هالة فاخر تحكي عن ذكرياتها مع والدها الفنان الراحل فاخر فاخر

وعم رحيل والدها الفنان فاخر فاخر، قالت إنها تشعر بالحزن على والدها رغم مرور 50 عام على رحيله، لدرجة أنها لا تتمكن من مشاهدة أعماله الفنية بسبب تأثرها، وأضافت أن والدها توفي فجأة في بداية الخمسينيات من عمره، يذكر ان والها كان ممن شاركوا بتصوير فيلم "المماليك"، وكشفت أنه خضع لعملية قلب مفتوح وقتها وطلب منه الأطباء عدم العمل لأكثر من 4 ساعات يومياً، ولكن حبه لعمله عجل في وفاته بشكل مفاجئ.

هالة فاخر تتحدث عن خطوبتها السابقة من ابن إسماعيل ياسين

وتذكرت الفنانة هالة فاخر فترة خطوبتها من ياسين نجل الفنان الراحل إسماعيل ياسين، وقالت إنها لا تعرف كيف تمت الخطوبة أو بداية علاقتهما في تلك الفترة، مشيرة أن والدها لم يكن يرغب بارتباط احد ابناءه او بناته من الوسط الفني ولم تكن تربطه أي علاقة مع الراحل اسماعيل ياسين .

هالة فاخر تكشف أسرار زيجاتها السابقة وأبنائها

وقالت هالة فاخر في البرنامج إنها تزوجت مرتين فقط في حياتها، والمرتان من خارج الوسط الفني، مشيرة إلى أنها حالياً تعيش في سعادة بدون زواج، وقالت مازحة أن الحياة بدون رجل ممتعة، وأنها تعيش حياة سعيدة مع ابنها "حسين" المقيم معها في المنزل، وكشفت أن لديها ابنتين أيضاً وتعيشان مع أزواجهما في منازل قريبة منها أيضاً.
وكشفت هالة فاخر أنها بدأت العمل في سن 14 عاما بسبب وفاة والدها، وقالت إنها اضطرت للعمل في المسرح القومي خلفاً لوالدها الراحل، خاصة أنه لم يكن هناك مصدر رزق للأسرة، وكشفت أنها عملت في تلك الفترة مع عدد كبير من النجوم الكبار خاصة في فيلم "بين القصرين" في بدايتها الفنية.


هالة فاخر تكشف سبب خلعها الحجاب

وتحدثت الفنانة هالة فاخر عن مرحلة ارتدائها الحجاب، وقالت إنها أدت فريضة الحج في عام 2010 وقررت وقتها ارتداء الحجاب لأنها شعرت بذلك، بدون تدخل من أحد، ولكن بعدها عانت من قلة الأعمال المعروضة عليها فقررت الظهور بالشعر المستعار ولكن لم تقتنع بهذا الأمر، فقررت خلع الحجاب بعد ما يقارب 5 سنوات من ارتدائه، وأشارت إلى أنها فعلت ذلك بسبب رغبتها في مواصلة العمل وعدم حصرها في أدوار معينة، خاصة أنها تعتبر نفسها محتشمة ومحافظة في أزيائها قبل ارتدائها الحجاب.

اقرأ ايضا :