المياه تضبط سرقة فريدة من نوعها وبكميات كبيرة .. فيديو

mainThumb

29-09-2022 03:21 PM

السوسنة - قالت وزارة المياه والري/ سلطة المياه – شركة مياه العقبة – ادارة مياه الحسينية، انها: "ضبطت استراحة في الحسينية تقوم بسحب المياه بطريقة مخالفة من خلال قِربْ مياه بسعة كبيرة من الخط واستخدامها لغايات الاستراحة السياحية وغسيل السيارات تحت الارض.

جاء ذلك بالتنسيق مع مديرية الامن العام وقوات الدرك وتشكيلاتها بالتنسيق مع المنسق الامني، لازالة الاعتداءات المتكررة على الخط الرئيسي المزود للحسينية / معان بمياه الشرب للمواطنين لأستخدامها لتزويد استراحات واكشاك لغسيل السيارات والشاحنات التي تمر من الطريق الصحراوي عمان – العقبة الرئيسي.

وبالتفاصيل بينت وزارة المياه والري / سلطة المياه انه وبمتابعة من مدير عام شركة مياه العقبة م. خالد العبيدين وبالتنسيق مع محافظ معان فيصل المحاميد وادارة مياه الحسينية م. اكرم المحسين الحملة باشراف متصرف اللواء عصمت القرالة ومدير مركز امن الحسينية علي الكعابنة ورئيس بلدية الحسينية الجديدة سليمان حماد الجازي وكوادر مكتب كهرباء الحسينية وكوادر مياه الحسينية الحملة و شركة مياه العقبة شركة مياه العقبة وباسناد من كوادر مديرية الامن العام – مركز امن الحسينية ضبطت الاعتداء وقامت بازالته واعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة وتحويل المخالفين لمتصرف اللواء لاتخاذ الاجراءات القانونية بالخصوص.

وثمنت الوزارة/ سلطة المياه وشركة مياه العقبة تعاون الجهات المختلفة وخاصة وزارة الداخلية والامن العام وبلدية الحسينية وعي و تعاون المواطنين الدائم وكافة الجهات الرسمية والشعبية والاهلية في المملكة لانجاح هذه الحملة مؤكدة ان الاعتداء على اي من مصادر المياه هو جريمة وكذلك الاجهزة الرسمية وخاصة مديرية الامن العام وقوات الدرك.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد