للكبار فقط لاميتا فرنجية من غير هدوم

mainThumb

30-09-2022 11:02 PM

السوسنة - أثارت عارضة الازياء اللبنانية لاميتا فرنجية الجدل بين المتابعين، بمجموعة صور ظهرت فيها عبر حسابها في انستغرام، وهي ترتشف القهوة، مرتدية فستانا جريئا جدا باللون الأخضر مكشوف بفتحة طويلة من منطقة الساق، وبصدر مكشوف، ورافعة شعرها ومتزينة بمكياج ناعم، وتجلس أمام طاولة مليئة بالحلويات.

نالت صور لاميتا اعجاب الجمهور الذي تغزل بجمالها وسحر اطلالتها، بينما تعرضت للإنتقاد الحاد من قبل البعض بسبب ملابسها المثيرة والجريئة.

وكانت عارضة الأزياء اللبنانية، قد لفتت الانظار مؤخرا بمجموعة صور نشرتها عبر الانستغرام، مرتدية ملابس البحر وتتمدد بجانب المسبح، وبصور أخرى وهي بداخل الماء وتستعرض مفاتنها بوضعيات جريئة.

هذا وتعتبر لاميتا فرنجية من النجمات النشيطات على مواقع التواصل، حيث تحرص على مشاركة متابعيها بيومياتها ونشاطاتها أثناء الاستجمام او ممارسة الرياضة، والمناسبات المختلفة، وغالبا ما تتعرض للهجوم من قبل بعض المتابعين بسبب اطلالاتها الجريئة.

الجدير بالذكر ان لاميتا بعيدة في الوقت الحالي عن التمثيل، حيث كانت آخر مشاركاتها في  فيلم "عمر وسلمى 3" إلى جانب الفنان تامر حسنى، والفنانة مى عز الدين، كما شاركت فى فيلم "حد سامع حاجة" مع الفنان رامز جلال، وبعدها لم تظهر بأي عمل فني.

إقرأ أيضا: