عقيد باب الحارة يثير غضب الجمهور بمشهد حميمي وقبلات ساخنة

mainThumb

06-10-2022 12:42 PM

السوسنة - مرة أخرى، تعرض مسلسل ستيلتو للإنتقادات بسبب مشاهده الجريئة التي لا تليق بعمل عربي تتابعه كل الأسرة، بحسب رأي الجمهور.

فبعد ان أثارت القبلة الجريئة التي جمعت بين طارق "كارلوس عازار"، وزوجته جويل "ريتا حرب"، الجدل بين المتابعين، أحدث مشهدا آخر ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي.

وتضمن المشهد قبلة ساخنة بين الممثل السوري سامر المصري، وزوجته في العمل الممثلة اللبنانية ندى أبو فرحات، عندما كانت تودعه بطريقة رومانسية، خلال أحداث الحلقة 24.

وفي تفاصيل المشهد، كان لؤي "سامر المصري"، يستذكر ذكرياته مع أولاده من خلال الصور ولحظات وداع زوجته "نايلة" الحميمي بقبلة نارية.

وتساءل الجمهور عن الدوافع وراء عرض مشاهد حميمية وجريئة، وان كانت مجرد تقليد للمسلسل التركي المأخوذ عنه العمل، دون مراعاة الفرق وطبيعة المجتمع العربي، ام ان الهدف زيادة المشاهدات من خلال اثارة الجدل، وخاصة انه كان بالإمكان الاستغناء عن هذه المشاهد لأنها لم تضيف شيئا للمسلسل بحسب المتابعين.

الجدير بالذكر ان ستيلتو، مستوحى من المسلسل التركي جنايات صغيرة، وتدورأحداث المسلسل حول مجموعة من الأصدقاء يحتفلون بإحدى الفيلات، لينصدموا بسقوط جثة من الطابق العلوي، لتبدأ التحقيقات لمعرفة هوية الفاعل.

ويشارك في العمل نخبة من الممثلين السوريين واللبنانيين، أبرزهم سامر المصري، ديمة قندلفت، قيس شيخ نجيب، كارلوس عازار، بديع أبو شقرا، وغيرهم.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد