شاهد محمد رمضان يتجاوز المعقول ويغسل وجهه بالذهب

mainThumb

20-10-2022 11:09 AM

السوسنة - لا يتوقف الفنان المصري محمد رمضان من إثارة الجدل، وإشعال مواقع التواصل، سواء بتصريحاته الغريبة، او من خلال الصور والفيديوهات التي يظهر بها بطريقة تستفز المتابعين.

اذ يحرص الفنان المصري على استعراض ممتلكاته وثروته من سيارات وفلل ومقتنيات شخصية، لكنه هذه المرة تجاوز المعقول بحسب رأي البعض، بعد ان ظهر بمقطع فيديو عبر حسابه في انستغرام، وهو يستعرض أغلى صابونة في العالم مصنوعة من الذهب ذو عيار 24، ليغسل بها وجهه.

وكشف محمد رمضان ان هذه الصابونة وصلته كهدية، دون ذكر اسم الشخص الذي منحه هذه الهدية الثمينة، ما اثار ردود الفعل بين المتابعين، وانقسمت الأراء بين من هاجم الفنان المصري بسبب تبذيره واستعراض ثروته، وبين من دافع عنه لأنه استعرض هدية وصلته فقط.

كما لفت رمضان الأنظار، بعد ان نشر مقطع فيديو يوثق فيه احتفاله بعيد ميلاد شقيقه محمود على متن طائرة خاصة بحضور عدد من مضيفات الطيران، وكشف انه احيا عيد الميلاد أثناء توجهه إلى بيروت

وعلى صعيد آخر، مر محمد رمضان خلال الفترة الماضية بالكثير من الأزمات بعد الغاء عدد من حفلاته سواء في مصر او في بعض الدول العربية، بسبب تعرضه لحملات شرسة من قبل بعض نشطاء مواقع التواصل، الذين رفضوا احياء الفنان اي حفلات في بلادهم بسبب الفن الهابط الذي يقدمه بحسب قولهم.

إقرأ أيضا:

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد