نقابة الفنانين السوريين تفضح محمد رمضان

mainThumb

26-09-2022 12:57 PM

السوسنة - نفت نقابة الفنانين السوريين، عبر بيان نشرته على موقعها الرسمي، مسؤوليتها عن إقامة حفل غنائي للفنان المصري محمد رمضان في دمشق، سواء عن طريق القطاع العام أو الخاص، مؤكدة ان الأخبار المتداولة حول احياء الحفل في السادس من شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل، مجرد شائعات ولا أساس لها من الصحة.

كما أكد نقيب الفنانين السوريين، محسن غازي ان النقابة لا علم لها عن اي حفل سيحييه رمضان.

وتفاعل السوريون مع هذا البيان، مؤكدين على رفضهم بإقامة محمد رمضان حفلا في سوريا، حفاظا على الذوق الفني، بينما تساءل البعض الذي يجعل الفنان المصري يعلن عن حفل له في سوريا عبر حساباته على مواقع التواصل.

واتخذ البعض هذا البيان بشيء من الفكاهة والدعابة، مشيرين الى انه قد يتكرر ما حصل خلال حجز تذاكر حفل الفنان هاني شاكر، الذي شهد تدافعا جماهيريا وغياب التنظيم، بينما رحب البعض بقدوم محمد رمضان واحياء حفلات له في سوريا وخاصة انه يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة.

الجدير بالذكر ان محمد رمضان قد اعلن عبر حسابه في انستغرام، عن الدول التي سيحيي فيها حفلات في الأيام القادمة، ومن بينها سوريا، وهذا ما أغضب شريحة كبيرة من السوريين من بينهم الممثل معن عبد الحق الذي وجه رسالة حادة لرمضان عبر مقطع فيديو قال فيه: "فشرت تدخل سوريا".

إقرأ أيضا: