رسميا منع محمد رمضان من الغناء

mainThumb

05-10-2022 04:30 PM

السوسنة - بعد الجدل الذي اثير حول اقامة الفنان المصري محمد رمضان حفلا غنائيا في العاصمة السورية دمشق، حسمت نقابة الفنانين السوريين هذه الأمر، من خلال بيان صحفي نشرته عبر حسابها الرسمي.

وأكدت النقابة انه تم رفض منح محمد رمضان التصاريح اللازمة لإقامة الحفل في سوريا، مشيرة ان كل ما يتم نشره مجرد إشاعات، تفتقد الموضوعية والمصداقية، لأن المرجعية الوحيدة لما يتم نشره تكون عبر المنصات الرسمية للنقابة فقط.

يذكر ان رمضان، كان قد أعلن في وقت سابق عبر حساباته في مواقع التواصل عن تعاقده على إحياء عدة حفلات بعدد من الدول العربية، من بينها سوريا وقطر، كما نشر صورة توثق لحظة تعاقده مع الجهة المنظمة لهذه الحفلات.

وكان اعلان الفنان المصري قد أشعل استياء الكثير من نشطاء مواقع التواصل في سوريا الذين رفضوا احياء رمضان حففلات في البلاد، بسبب ما وصفوه بالفن الهابط الذي يقدمه سواء بكلمات اغانيه او بحركاته وتعريه على المسرح، وامتد هذا الرفض ايضا لبعض الفنانين كالممثل السوري معن عبد الحق الذي نشر مقطع فيديو وجه له رسالة قال فيها: فشرت تغني بسوريا".

وعلى صعيد آخر، كان من المقرر ان يحيي محمد رمضان حفلا غنائيا في الاسكندرية، لكنه واجه حملة شرسة على مواقع التواصل لمنع استقباله في المدينة التي تتذوق الفن، حتى تم الغاء الحفل بشكل رسمي.

إقرأ أيضا: