إعلامي مصري يمنع استضافة المحجبات في برنامجه الا بشروط

mainThumb

15-11-2022 07:43 PM

السوسنة - نشر الإعلامي المصري شريف مدكور عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك مقطع فيديو تحدث فيه عن "الدريس كود"، وشروط استضافة المحجبات في برنامجه.

وأهم هذه الشروط، عدم ارتداء المحجبات الملابس الضيقة، وكل ما يصف، ويشف، رغم قناعته بحرية الآخرين واختياراتهم، لكن وبحسب وجهة نظر الاعلامي، ان من اختارت الحجاب عليها ان تلتزم به، مؤكدا انه سيخبر الضيفات بهذا الأمر، قبل الظهور على الهواء.

وتابع شريف مدكور ان الهدف من وضع هذه الشروط، اعطاء صورة مشرقة لمصر والمصريين، لأنه يعتبر سيدات مصر، من ضمن أفراد عائلته ويحب ان يظهرن بصورة مشرقة.

وعبر مدكور عن استيائه من بعض النساء المحجبات والممتلئات، عندما يرتدين ملابس ضيقة، وشفافة، لهذا وضع قوانين لأي محجبة تظهر في برنامجه، ان ترتدي ملابس فضفاضة، وان يكون البنطلون واسع، وبدون ألوان صاخبة.

اما السيدات غير المحجبات اللواتي يرتدين ملابس مشابهة، أكد الاعلامي المصري ان هذا اختيارهن، اما المحجبة لا ينفع ان ترتدي هكذا ملابس احتراما للحجاب الذي تضعه على رأسها.

واعتبر مدكور أنه بذلك يدافع عن بلده ودينه، منتقدا بعض الإعلاميات المحجبات اللواتي يرتدين ملابس جريئة، قائلا: "مينفعش أنتن قدوة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد