مصري قتل جاره من أجل "مصّف سيارة "

mainThumb

16-11-2022 11:52 AM

السوسنة - تسلمت النيابة العامة المصرية في منطقة الجيزة التقرير المبدئى للطب الشرعى فى واقعة مقتل جار على يد جاره بسبب ركنة سيارة بمنطقة إمبابة، فيما جدد قاضى المعأرضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكانت النيابة العامة قد ناظرت الجثة وتم نقلها إلى المشرحة، وقررت انتداب الطب الشرعى لتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكان المتهم قد إعترف في تحقيقات النيابة العامة، أن مشادة كلامية نشبت بينهما، بسبب ركن المجني عليه سيارته في الشارع، رغم خلافهما على مكان ركن السيارة، وأشار إلى أن المشادة الكلامية تحولت إلى مشاجرة، مما دفعه للاعتداء عليه بسلاح أبيض، واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد من أسرة الضحية، كما تم الاستماع لأقوال شهود عيان، كشفوا ملابسات الحادث، وأكدوا اعتداء المتهم على المجني عليه بسلاح أبيض، وفحص رجال المباحث كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث.

وكان رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة ألقوا القبض على المتهم بقتل شاب بسبب خلافات الجيرة، والخلاف على ركن سيارة في إمبابة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وبإجراء التحريات تبين أن المجني عليه شاب، تعرض لاعتداء بسلاح أبيض على يد جاره، بسبب خلافات الجيرة، والخلاف عل ركن سيارة بالشارع.

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق والتى أمرت بما سبق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد