قطر والمونديال والنجاح الكبير ..

mainThumb

20-11-2022 01:04 AM

قبل انطلاق صافرة البدء ، نستطيع القول ان الشقيقة قطر استطاعت ان تحقق انجازا ونجاحا تاريخيا في استضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم لعام 2022 ، بامكانيات وتجهيزات هائلة فاجأت القاصي والداني ..


قطر استعدت لهذا الحدث الرياضي العالمي بالغ الاهمية ، بما يليق به وقد يكون الاكثر تميزا في تاريخ بطولات كاس العالم، من حيث التنظيم والتعامل مع الحدث، واستغلاله في ابراز الثقافة العربية والاسلامية وتسليط الضوء على الجانب المشرق لسحر الشرق .


ما أجمل ما تقوم به قطر في تكريس الحدث لابراز سماحة الاسلام الذي تعرض الى هجمة عالمية من بعض القوى المعادية والصاق الارهاب به، فقطر اليوم تقول للعالم ان الاسلام جاء رحمة للعالمين، مستقطبة اشهر الداعاة في العالم ..
عشرات المليارات او مئات المليارات التي انفقت لاخراج البطولة في احسن مشهد ، ضخت لتنمية الدولة القطرية من خلال تحديث البنية التحتية وانشاء مترو انفاق في الدوحة وتوسيع المطار وبناء المساكن وغيرها من المشاريع الكبيرة التي رفعت قطر من النمو الى التطور والرقي لمصاف الدولة المتقدمة ..


قطر اليوم، تقود المونديال باسم العرب، وهي تفتخر بتسميته مونديال العرب، وكلنا فخر بهذا التنظيم الرائع الذي يعبر عن الاخلاق العربية ويمثل كل عربي حر وشريف، رغم الحملات الظالمة التي تعرضت لها خلال السنوات الــ 12 الماضية ..فهنيئاً لدوحة العرب