بعد تسريب المقاطع الإباحية شمس الكويتية منزعجة من خصوبة الرجال وتفجّر الصدمة

mainThumb

20-11-2022 12:00 PM

السوسنة - عبر تغريدة لها على التويتر، هاجمت الفنانة شمس الكويتية لقاح فيروس كورونا، وربطت أعراض انخفاض الحيوانات المنوية عند الرجال في جميع أنحاء العالم بتلقي اللقاح، معتمدة برأيها على تقرير نشرته إحدى الدراسات الأميركية حول نتائج اللقاح.

وعلقت شمس قائلة، ان اللقاح حقق هدفه، وتساءلت: "ليش الكمامة بفلوس وفحص الكشف عن كورونا بفلوس بس اللقاح ببلاش وتقريباً غصب؟".

يذكر ان شمس كانت من أبرز الرافضين لتلقي اللقاح وتوزيعه، رغم مساهمته بتقليل عدد الإصابات والوفيات الناتجة عن فيروس كورونا، مشيرة انه يسبب الكثير من المشاكل الصحية، وعبرت عن رأيها عبر مجموعة تغريدات كانت قد نشرتها عبر حسابها الرسمي منذ انتشار أزمة فيروس كورونا واختراع اللقاحات.

ولم تكتف النجمة بمهاجمة لقاح كورونا فقط بل طالبت ايضا جميع الدول الخليجية الانسحاب من منظمة الصحة العالمية بسبب التضليل، خاصة بعد البيان الذي نشرته منظمة الصحة العالمية حول متحور كورونا جديد B.1.1.529 تم اكتشافه في جنوب إفريقيا.

وعبرت الكويتية عن قناعاتها الشخصية حول الفيروس الذي ليس إلا حرب بيولوجية مخطط لها منذ أعوام، وأكدت خلال استضافتها في برنامج العرافة أنها كانت تدرس التغذية العلاجية في الولايات المتحدة الأمريكية، وعلمت بموضوع فيروس كورونا قبل ظهوره بعام، وحذر الأساتذة هناك من الحرب البيولوجية التي ستبدأ في عام 2020.

تفاعل المتابعون على مواقع التواصل مع تصريحات شمس، مشيدين برأيها ووجهة نظرها التي عبرت عنها منذ بداية انتشار كورونا، وتم تداول تغريداتها على نطاق واسع.

وعلى صعيد آخر، أعلنت شمس الكويتية بوقت سابق أنها تستعد لمشروع درامي ضخم يجمعها بالمخرج خالد يوسف قريبًا، وذلك عقب اعتذار عدد من الفنانات من مصر وتونس عن التمثيل في المسلسل، ويرجح ان السبب باعتذارهن يعود لأزمة المخرج المصري بسبب المقاطع الاباحية التي انتشرت له وجعلته يغيب لسنوات عن العمل الفني.