بالصور والأدلة .. التشهير بالسعودية هند القحطاني

mainThumb

22-11-2022 09:09 PM

السوسنة - نشرت مشهورة مواقع التواصل، الفاشنيستا السعودية هند القحطاني، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مجموعة من الصور، أكدت خلالها نيتها اللجوء للقانون بعد التشهير بها من قبل أشخاص وصفتهم بعبيد الشهرة.

وعبرت القحطاني عن استيائها من اتهامها بأمور لا تمت لها بصلة، كالتشكيك في وطنيتها، واستخدام الأكاذيب من أجل التأثير على شهرتها.

وهددت هند القحطاني هؤلاء الأشخاص بالرد عليهم من خلال القانون، وكتبت: "والله ثم والله لآخذ حقي بالقانون من كل سافل ووضيع منكم".

هذا وكان بعض المتابعين قد شككوا بوطنية الفاشنيستا السعودية متهمينها بشتم السعودية، وقبض المال من بعض الجهات في أميركا حتى تهين بلادها، واصفينها بالمتشردة، الا انها لم تصمت عن هذه الاتهامات، ونشرت مجموعة من الصور والفيديوهات التي توثق احتفالها بالمناسبات الوطنية.

ووجهت القحطاني، رسالة حادة لمنتقديها قالت فيه: "والله لو كانت هذه هي حياة التشرد أهلا به من تشرد"، وطالبت المشككين بها باثبات كلامهم حول شتمها وسبها للسعودية، قائلة: "أنا أمتي سبيت بلدي؟ أنا أحب السعودية وأنا سعودية وأفتخر"، مؤكدة انها ككل العرب المهاجرين واللاجئين الذين يحبون اوطانهم.

إقرأ أيضا: